بالفيديو..أخطر تصريحات وإعترافات "مانويل جوزيه "علي شاشة قناة الأهلي

الخميس 01/مارس/2018 - 01:36 ص
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مانويل جوزيه ،المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حل ضيفا أمس الأربعاء ،علي برنامج " الاهلي يحاور " الذي يقدمه عبد الحميد حسن علي شاشة قناة الأهلي .
.. و تحدث جوزيه ،عن العديد من الأمور الخاصة به، و عن أسرار جديدة ،خلال تواجده علي قمة الإدارة الفنية بالنادي الأهلي ،.

* هنأ مانويل جوزية المدير الفنى السابق لنادي الأهلي على الهواء مباشرة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك بعد فوزه برئاسة النادي الأهلي. قائلا : "أهنئ الكابتن الخطيب بفوزه برئاسة الأهلي، وشعرت أن الأهلي عاد مجددا إلى جماهيره بهذا الفوز".

* كشف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن سر اعتزاله عالم التدريب."قرار اعتزالي التدريب كان بسبب زوجتي، حيث إن مرضها بالاكتئاب وهو مرض العصر، أصاب أكثر من ثلث سكان البرتغال، كان سبب القرار". مؤكدا بانه "رغم كبر سني إلا أني كنت مازالت قادرا على العطاء والاستمرار في المجال، ولكن قراري جاء حتى أستطيع رعايتها في مرضها".

* أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أنه كان يتمنى جلب لاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، ولكنه سرعان ما وقع للقلعة البيضاء.

* قال جوزيه "شيكابالا ارتكب أكبر خطأ في حياته بالإنصمام لنادي الزمالك لأنه قتل موهبة كانت قد تجعله اللاعب الأفضل في مصر".

* كشف مانويل جوزيه بانه : "شيكا تمت معاملته من قبل نادي الزمالك كـ"نجم" قبل أن تكتمل موهبته، وهذا أضره كثيرًا، والخطأ ليس على الزمالك مطلقاً ولكن على شخصية اللاعب والأهلي لم يخطئ مطلقاً في ترك اللاعب".

*كشف الساحر البرتغالي بانه في كل مكان البطولات الأصعب علي هي البطولات الإفريقية، لصعوبة ظروف القارة السمراء، والإصابات التي يتعرض لها اللاعبين لعدم وجود إمكانيات كافية".

* أكد مانويل جوزية عملت أكون أنا رئيس الفريق، وأنا من كنت أتحمل المسؤلية والنتائج وكل ما يتعلق بالفريق"

* كشف البرتغالي بانه وجه صعوبات في بداية مسيرتي مع الأهلي، حتي استطعت بناء فريق قوي، استعاد دوري الأبطال بعد 14 عام من الغياب، وكذلك حققت معه السوبر لأول مرة".

* أكد الساحر البرتغالي بانه لم ولن أكون مغرورًا أبداً لأنني ولدت فقيراً ولم أنسي أصولي، وهذا يجعلني متمسكًا بمواصلة العمل، وخاصة مع مجموعة لاعبين أكون مثلاً لهم، ولكن مع بعض الحب للنفس

* أكد جوزيه بان الدوري المصري في السابق كان صعب، وبه أندية صعبة مثل الزمالك وبتروجت والإسماعيلي وغزل المحلة وغيرهم". وتابع: "بدون جمهور الوضع مختلف، ولا يوجد شغف في المباريات، ويجب أن يكون حضور الجماهير قريباً".

* كشف مانويل جوزية بانه "تحدثت مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق في أمر التعاقد مع نجوم عديدين، حتي أصبحنا فرقة لا تقهر، وليس لها منافس، وحققنا رقم قياسي في عدم الهزيمة".

* كشف مانويل جوزيه بانه تعاقد مع كثير من نجوم النادي الإسماعيلي، وكان لهم دور كبير في انجازات الأهلي".

* قال البرتغالي مانويل جوزيه، إنه طالب حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، بضم محمد صلاح لاعب ليفربول السابق، عندما كان لاعب في المقاولون العرب حينها.