عبدالرحمن جبنة يكشف مفاجأة عن فسخ تعاقده مع العربي الكويتي.. فضيحة لاتحاد الكرة

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 11:45 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر عبد الرحمن خالد "جبنة" لاعب المقاولون العرب السابق عن سبب فسخ تعاقده مع نادي العربي الكويتي بعد 12 يومًا من إعلان الصفقة.

عبدالرحمن جبنة يكشف سبب فسخ تعاقده مع العربي الكويتي

وقال اللاعب صاحب الـ 28 عاما عبر مقطع فيديو نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، إن نادي العربي يقول مسؤولوه إنه وقع لنادِ آخر دون علمه، مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس صحيحا:"كيف أوقع لنادِ درجة رابعة في نفس وقت انتقالي إلى العربي؟".

وكشف لاعب المقاولون السابق ان هناك مدرب يُقدره طلب منه العمل مع وكيل معين ولكن لم يجلب له العروض فاتفق معه عن التوقف عن العمل سويًا، منوهًا إلى أنه عندما انتقل إلى العربي فوجيء بهذا الوكيل يتواصل مع وكيله الذي أحضر له العرض ويُهدده بإنهاء مسيرته الكروية.

ونوه اللاعب إلى أن هذا الوكيل كان قد منحه بعض المال عندما كان لا يتم صرف راتبه من المقاولون العرب بسبب سوء النتائج وهي الأمور التي كان سيردها بجانب 5% من قيمة انتقاله لصفوف العربي.

وزعم جبنة بأن هذا الوكيل قد وضع عقوداً له بنادي بالدرجة الرابعة اسمه "إيديال جولدي" ثم أرسل العقود لنادي المقاولون، مضيفًا:"كيف أترك المقاولون وانضم لفريق درجة رابعة هناك ورقة من اتحاد الكرة تم تقديمها لنادي العربي بذلك وهذه الورة مزورة عليها ختم اتحاد الكرة هناك من أفسد مستقبل شخص مقابل ألفين أو 3 ألاف جنيه".