خطوة واحدة تفصل الأهلي عن حسم صفقة الموسم

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 09:47 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد بشكل رسمي مع صفقة محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

كريم رمزي يكشف آخر تطورات صفقة بن رمضان

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" النادي الأهلي يراوغ مثل ليونيل ميسي، في صفقة محمد علي بن رمضان، وقد يسجل هدف رائع في الدقائق الأخيرة ".

وأضاف:" صفقة بن رمضان لم تفشل بشكل كامل، حيث لازال النادي الأهلي على تواصل مع اللاعب وناديه، أملا في حسم الصفقة رسميا، والتوصل لاتفاق نهائي مع ناديه".

وأوضح كريم رمزي:" بن رمضان يرغب في الانتقال إلى النادي الأهلي، وكل الانباء التي تفيد بأن اللاعب رفض الانضمام إلى المارد الأحمر، عارية تماما من الصحة".

واستكمل:" النادي الأهلي هو من طلب من والد محمد علي بن رمضان، عدم التحدث إلى وسائل الإعلام، حتى يتم التوصل لاتفاق نهائي مع النادي لضم اللاعب رسميا".

وأشار:" الخلاف في الوقت الحالي بين النادي الأهلي والنادي المجري، هو أن المارد الأحمر اتفق على دفع 2 مليون و 800 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف في حال التتويج بأي بطولة، ولكن النادي المجري يود الحصول على 3 مليون دولار بخلاف ال 500 ألف دولار".

ثم أتم:" النادي الأهلي يرغب في تقسيط المبلغ على ثلاث دفعات، لحسم صفقة بن رمضان، وذلك ما رفضه النادي المجري، الذب يرغب في الحصول على أمواله بالكامل كاش".