القمة مش في دماغي.. ماذا قال جوميز عن مواجهة الأهلي ورحيل زيزو؟

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 12:06 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن موقفه من رحيل أحمد سيد زيزو نجم القلعة البيضاء في ميركاتو الصيف.

ماذا قال جوميز عن مواجهة الأهلي ورحيل زيزو؟

وعلق البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك علي مستوي أداء ثنائي الزمالك محمود الرازق شيكابالا وعبدالله السعيد.

وتطرق البرتغالي جوزيه جوميز مدرب القلعة البيضاء عن قمة النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي .

موقع وان ثري يستعرض أبرز تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك.


قال البرتغالي جوزيه جوميز عبر تصريحات تليفزيونية : الشغف الجماهيري تجاه نادي الزمالك ظهر بشكل كبير في نهائي كأس الكونفدرالية.

تابع: عملت في اسبانيا وإنجلترا لم اشاهد مثل جماهير الزمالك ولا يمكن حتي مقارنتهم بالاندية في البرازيل او الأرجنتين هناك في شغف كبير مثل هنا مع جماهير الزمالك.

وقال جوميز: رحيل زيزو سيكون أمرًا جيدًا لكل الأطراف وأحب زيزو لانه لاعب محترف ومنضبط لكن فى حال كان رحيله سيكون امرا جيدا لكل الاطراف ويجلب اموالا جيدة للنادي لما لا؟

وتابع : احمد فتوح لاعب مميز و كبير و يمتلك قدرات اعلي من اللاعبين الذي دربتهم في ريدينج الانجليزي، و يمكنه اللعب في اي دوري في العالم بسبب امكانياته العالية و لكنه الان يمر بوقت صعب وأزمة حاليا.

وقال أيضا: الفوز بالديربي أمام الاهلي بطولة مختلفة، ديربيات العالم كلها لها اهمية زي ريال مدريد و برشلونه، مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد.. انتر ميلان و اي سي ميلان، و لكن في الاول والاخر هو لقاء بثلاثة نقاط، الفرحة المبالغ فيها تظهر عقلية ضعيفة، الفوز بالدوري اهم من الفوز في مباراتين الأهلي.

وأضاف جوزيه جوميز : عبدالله السعيد لدية قدرة علي اللعب في اي مكان ويمتلك مجهود فني وبدني رائع.

واختتم حديثه قائلا: شيكابالا لدية مهارة فردية لا تصدق وكان يمكنه اللعب في الدوري الانجليزي لانه لاعب مميز ومختلف ومن أفضل اللاعبين التي دربتهم في مسيرتي.