القوس والسهم.. صفحة الزمالك تثير الجدل باحتفال محمد صلاح

السبت 17/أغسطس/2024 - 05:54 م
كتب: علي عبيد
ليفربول
ليفربول
اثارت الصفحة الرسمية لـ الزمالك الجدل بعد نشر صورة لمحمد صلاح أثناء احتفاله بهدف في مرمى إيبسويتش تاون ضمن مباريات الجولة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي.

وشاركت صفحة الزمالك نظيرتها في ليفربول بخصوص صورة احتفال محمد صلاح حيث علقت عليها بإيموشن "القوس والسهم" في دلالة على احتفال الفرعون المصري بشعار الفارس الأبيض.


فتح الصورة


وعلق الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول على فوز الريدز على منافسه نظيره إيبسويتش تاون.

وانتصر ليفربول 2-0 على إيبسويتش تاون في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب بورتمان.

وقال صلاح عقب المباراة لشبكة "TNT" البريطانية: "الأمر صعب للغاية أن تفوز على فريق في أرضه، دائمًا الجمهور يدفعهم للأمام".

وعن رقمه القياسي ، أوضح : "لا أعرف شعوري الآن، ولكنني أتمنى أن يستمر هذا الأمر طوال الموسم، وليس في المباراة الأولى فقط".

وشدد: "الأهم هو مساعدة الفريق، سعيد بالتسجيل والصناعة، ولكنني سعيد أكثر لأن الفريق الآن منتصرًا في مباراته الأولى، وعلينا أن نواصل ذلك".

وواصل : "الأمر مختلف مع آرني سلوت، لقد كان يورجن كلوب هنا لمدة 8 سنوات، وقدم كل شيء، والآن مدرب جديد ومنظومة جديدة والأمر مختلف للجميع، علينا أن نتأقلم ونسير خطوة تلو الأخرى ونقدم أفضل ما لدينا".