أخبار الأهلي .. كولر يصدم الخطيب بشأن هذا اللاعب.. وورطة بسبب حسام حسن

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 10:46 م
كتب: سليم محمود
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي

شهدت الساعات الماضية عديد الأحداث داخل جدران النادي الأهلي جاء أبرزها ورطة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بسبب تعارض مواعيد معسكر الفراعنة الكبار استعدادا للمشاركة ضمن منافسات مونديال 2026.

أخبار الأهلي اليوم

في سياق آخر نشب خلاف حاد بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بسبب الجزائري احمد قندوسي.

فى سياق آخر تسببت أزمة القيد الإفريقي في أزمة بين اتحاد الكرة وكبار أندية الدوري الممتاز وعلي رأسها النادي الأهلي.
موقع وان ثري يستعرض أبرز المستجدات داخل جدران النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة.


مش عايزه..أزمة بين الخطيب وكولر بسبب هذا اللاعب!

أبدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي رفضه عودة الجزائري أحمد القندوسي من الاعارة في الموسم القادم.
وشهد الموسم الحالي تألق الجزائري احمد القندوسي مع نادي سيراميكا

وكشفت تقارير اعلامية عن حديث محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع كولر خلال الجلسة الأخيرة التي جمعتهما عن أهمية عودة القندوسي بعد نجاحه مع سيراميكا.
وحاول رئيس النادي إقناعه بالفكرة لكن المدير الفني السويسري رفض تماماً وأكد عدم قناعته بفكرة عودة اللاعب.

ولفتت الي ان السويسري مارسيل كولر أكد لرئيس الاهلي أن القندوسي لاعب جيد وقدم بالفعل موسما رائعا مع سيراميكا لكن طريقة لعبه لا تتناسب مع الطريقة التي يلعب بها الأهلي تحت قيادته.
وشددت علي ان كولر طلب من الخطيب إعارة القندوسي مرة ثانية داخل مصر أو خارجها وهو ما سيحدث الفترة المقبلة.

حسام حسن يثير أزمة داخل النادي الأهلي

نشبت أزمة داخل جدران النادي الأهلي بسبب عدم القدرة علي تحديد اي موعد لخوض معسكر اعدادي للمارد الأحمر فى قادم الأيام.
وتسود حالة من القلق لدي السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي نظرا لعدم استقراره حتى الآن على خوض معسكر إعداد سواء داخلي أو خارجي.

يأتي ذلك فى ظل غياب اللاعبين الدوليين وقتها والذين ينضمون إلى المنتخب الوطنى نهاية اغسطس الجاري أو مطلع شهر سبتمبر القادم.
ويستعد منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن لخوض تصفيات مونديال 2026 في قادم الأيام.
فيما يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي باعتباره بطل دوري ابطال افريقيا أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك المتوج بلقب كأس الكونفدرالية نهاية شهر سبتمبر المقبل.

اتحاد الكرة في ورطة بسبب القيد الإفريقي

يواجه مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ورطة حقيقية مع أندية الدوري الممتاز المشاركة في بطولتي دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية.

وتصاعدت وتيرة الأزمة بين الأندية واتحاد الكرة عقب اعلان الجبلاية موعد انتهاء بطولة كأس مصر يوم 30 أغسطس الجاري.
وسادت حالة من الغضب داخل مجالس ادارات أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري المشاركة في بطولتي دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية بسبب أزمة القيد الإفريقي وتعارض مواعيده مع القيد المحلي.

ووفقا للوائح يتعين علي اتحاد الكرة فتح باب القيد المحلي عقب انتهاء منافسات بطولة كأس مصر .

ومن المقرر وفقا لمواعيد انتهاء منافسات بطولة كأس مصر أن يتم فاحلال قيد الأندية المصرية في إفريقيا لمدة ٢٤ ساعة فقط حيث سيتم فتح باب القيد المحلي يوم 30 أغسطس الجاري فيما يتم غلق باب القيد الإفريقي يوم 31 من الشهر ذاته.

ويسعي مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لإيجاد حلول لأزمة القيد الإفريقي ومخاطبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف من أجل مد القيد الإفريقي كي يتسني لرباعي الأندية المصرية المشاركة ضمن منافسات بطولتي دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية قيد العناصر الجديدة فى صفوفها.