أخطبوط الدوري المصري بديل عواد في الزمالك.. صفقة قوية

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 02:28 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى مسؤولو نادي الزمالك للتعاقد مع حارس مرمى جديد ويفاضل بين محمود جنش حارس مرمى مودرن سبورت، أو حارس مرمى إنبي البلعوطي في الميركاتو الصيفي.

أخطبوط الدوري المصري محمود جنش بديل عواد في الزمالك

وقال محمد الليثي، خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثي، عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7: في ظل الاتجاه لرحيل محمد عواد حالة عدم الموافقة على تجديد عقده وفقا لعرض الزمالك المالي المقدم له منذ أيام، ينتظر أن يحسم مسؤولو القلعة البيضاء قرارهم النهائي بشأن حراسة المرمى خلال أيام.

وينتهي عقد محمد عواد مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ والرحيل عن صفوف الفريق بصورة نهائية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الزمالك أخطر محمد عواد بشروطه لتجديد عقده مع الفريق، وعلى رأسها تخفيض الراتب الذي يتقاضاه، بجانب وضع بند نسبة المشاركة، في عقد الحارس، خاصة أن العقد الحالي لا يتضمن بند مشاركة، خلال الجلسة التي وقعت بين الطرفين مؤخرا.

الجلسة الأخيرة ينتظر فيها مسؤولو نادى الزمالك، ردا رسميا من محمد عواد سواء بالموافقة أو برفض العرض الأخير الذي قدم له من قبل إدارة القلعة البيضاء من أجل تجديد تعاقده، وخصوصا أن الأبيض عرض عليه القيمة المادية والتي تصل إلى نصف المبلغ الذي يتقاضاه في العقد الحالي، وتركت حرية الاختيار له.