الشمس يجهز احتفالية كبرى لتكريم أحمد الجندي

الأحد 11/أغسطس/2024 - 02:07 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


قرر مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة أسامة أبوزيد، إقامة حفل تكريم للبطل الأولمبي أحمد أسامة الجندي، لاعب النادي المتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 للخماسي الحديث لمجرد عودته من فرنسا.

وهنأ أبوزيد، لاعب ناديه والبطل الأولمبي، بالانجاز التاريخى الذى حققه بكسر الرقم الأوليمبي في منافسات نصف النهائي لأولمبياد باريس قبل أن يسطر تاريخا جديدا بالتتويج بالميدالية الذهبية.

وأهدى أبوزيد الانجاز الذى حققه الجندي، إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذى يدعم الأبطال المصريين فى جميع الالعاب ووقت الانكسارات قبل الانتصارات.

وشدد رئيس نادي الشمس على أن مجلس الإدارة يسير على نهج القيادة السياسية فى دعم ومساندة الأبطال بتوفير المناخ المناسب للتألق والوقوف على منصات التتويج.

كما حرص أبوزيد على تهنئة وزير الشباب والرياضة بالانجاز الكبير للبطل أحمد الجندي.

من جانبه، أعرب أحمد الجندي عن فخره بتحقيق الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس.

وقال الجندي: "لا أستطيع أن أصف مشاعري بتحقيق حلمي وسماع النشيد الوطني بعد التتويج بالميدالية الذهبية، لقد بذلت مجهود كبير مع فريق العمل من أجل الوصول لهذه اللحظة".

وعن تحطيمه للرقم العالمي في النهائي بعد تحطيم الرقم الأوليمبي في التصفيات، قال: "لقد خططنا بشكل جيد من أجل تحطيم الرقم الأولمبي والعالمي، كنت أركض من أجل رقم قياسي عالمي ورقم قياسي أولمبي بالطبع، ولكن بعد الرماية المتوسطة كنت أشك في كسر الرقم القياسي العالمي. ولكن بعد أن أنهيت السباق اكتشفت أنني حطمته".

واستطرد: " أهدي هذه الميدالية للشعب المصري وعائلتي ولأخي محمد الجندي، ولأسرة الخماسي الحديث بأكملها ومدربيني، وكل الشعب المصري".

كما توجه بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر ادريس، وللاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان والدولة المصرية بشكل عام على الدعم الكبير.

واختتم الجندي تصريحاته قائلا: "أخطط للاستمرار في اللعب حتى أولمبياد لوس أنجلوس 2028، حيث قد تكون المحاولة الأخيرة بالنسبة لي، فأنني أعاني من إصابة في الكتف بعد طوكيو، لكني سأخوض التجربة وأتطلع إلى لوس أنجلوس 2028".