عاجل | جوزيه جوميز يقرر الرحيل عن الزمالك في هذه الحالة رسميا

السبت 10/أغسطس/2024 - 03:59 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفكير البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في عدم العودة إلى القاهرة من جديد خلال إجازته بالبرتغال حال عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وقرر جوميز السفر إلى البرتغال يوم 19 أغسطس الجاري على أن يعود نهاية أغسطس.

وأكد المصدر أن جوميز حال عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة خلال فترة الإجازة فإنه يفكر في الرحيل عن الزمالك وعدم الاستمرار في تدريب الفريق.

ويحق للمدرب الحصول على راتب 3 شهور حتى الآن بجانب 3 شهور مكافأة الكونفدرالية الإفريقية.

ويمر الزمالك بأزمة مالية طاحنة في الوقت الحالي وهو ما تسبب في عدم حصول المدرب على مستحقاته المالية.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حالة الثلاثي حمزة المثلوثي وعمر جابر ومصطفى شلبي ثلاثي الأبيض عقب استبدالهم في مباراة زد التي أقيمت في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس الجهاز الطبي إن الثلاثي يعاني من إصابات مختلفة، حيث اشتكى مصطفى شلبي من آلام في العضلة الخلفية، بينما تعرض حمزة المثلوثي لإصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الجهاز الطبي اتفق مع الجهاز الفني على استبدال الثلاثي وعدم المجازفة باستمرارهم في الملعب للحفاظ عليهم.

وفاز الزمالك على زد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، ، ليرفع الأبيض رصيده إلى 55 نقطة .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد خوض مباراة زد مساء الخميس في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الأحد في السادسة والنصف مساءً على ملعب النادي، استعداداً للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري.