الصفقة باظت.. هذا اللاعب يشعل صراع جديد بين الأهلي والزمالك

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 02:55 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تصاعدت وتيرة الأحداث في مفاوضات النادي الأهلي لضم المغربي الدولي يحيى عطية الله نجم فريق سوشي الروسي في ميركاتو الصيف.

يحيى عطية الله يشعل صراع جديد بين الأهلي والزمالك

من جانبه قرر النادي الأهلي تجميد صفقة التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله بعد شد وجذب مع وكيل اللاعب.
نادي الزمالك من جانبه نفي الدخول في صفقة التعاقد مع المغربي يحي عطية الله رافضا حديث وكيل اللاعب واقحام الفارس الأبيض في الأزمة.

موقع وان ثري يسلط الضوء على قصة مفاوضات الأهلي والزمالك لضم المغربي الدولي يحي عطية الله.

الأهلي يجمد الصفقة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تفاصيل تجميد المفاوضات لضم المغربي يحي عطية الله بسبب مغالاة النادي الروسي في طلباته المالية، وشروطه الصعبة التي وضعها لرحيل لاعبه.

وأكد أن نادي سوتشي الروسي وضع خيار الإعارة للاعبه يحيي عطية الله، وهو رفض بشكل قاطع من جانب إدارة النادي الأهلي، ما أدى إلى تجمد المفاوضات في الأيام الماضية.
وأضاف المصدر أنّ الإدارة بدأت تفكر في التعاقد مع ظهير أيسر جديد؛ حيث كثفت الإدارة الحمراء تحركاتها بشكل كبير لحسم التعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب الإصابة التي يعاني منها التونسي علي معلول، وتحسبا لفشل صفقة اللاعب المغربي بشكل نهائي.

الزمالك في الصورة

كشف محسن المعادى وكيل اللاعب يحيى عطية الله، موقف اللاعب المغربى من الانضمام إلى الأهلى والزمالك، وكيف تسير المفاوضات فى الوقت الحالى.
وقال محسن المعادى وكيل اللاعب يحيى عطية الله عبر تصريحات تليفزيونية : "مفاوضات الأهلى مع يحيى عطية الله توقفت حاليا لأنه لديه خيار آخر لتدعيم الجبهة اليسرى، ولا يوجد أى اتصالات فى الوقت الحالى".

وأضاف وكيل يحيى عطية الله: "الزمالك حاليا هو من يفاوض اللاعب، والمفاوضات مستمرة للفوز بخدمات اللاعب، وطلب استعارة اللاعب أو شرائه بشكل نهائى".
وتابع: "المفاوضات وارد انتهاؤها غدا أو بعد أسبوع وليس لها وقت معين، والأرقام المطلوبة غير مبالغ فيها كما يُذكر فى المواقع".

الزمالك يوضح

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك في تصريحات صحفية حقيقة ما تردد مؤخرًا بشأن دخول النادي الأبيض في مفاوضات مع المغربي يحيى عطية الله.
وأوضح المصدر أن يحيى عطية الله لاعب كبير ولكن النادي لم يدخل في أية مفاوضات من قريب أو من بعيد مع اللاعب كما ردد وكيله مؤخرًا.
وتابع المصدر أن يحيى عطية الله لم يكن يومًا في حسابات الزمالك مشيرا إلى أن وكلاء اللاعب يستغلون اسم الزمالك لتسويق اللاعب ليس أكثر.

سوتشي يحسم الجدل

أندري أورلوف المدير الرياضي لـ سوتشي الروسي في تصريحات إعلامية :
لا صحة لوجود مفاوضات مع الزمالك لضم يحيى عطية الله .. يبدو أن الوكيل صرح بذلك بسبب غضبه من عدم انتقال اللاعب للأهلي .. أسوأ وكيل تعاملت معه ويفكر فقط في المال.