3 ملفات شائكة تواجه كوبر ومعاونيه قبل معسكر سويسرا

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 01:19 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدأ العد التنازلي لتحضيرات المنتخب المصري، لمعسكر مارس المقبل في سويسرا، وخوض وديتين أمام اليونان والبرتغال. ويعقد الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، اجتماعات مستمرة، من أجل التجهيز للمعسكر المقبل.
عرض الجهاز المعاون للمنتخب المصري، العديد من الاسماء، على الخواجة الأرجنتيني، من أجل ضمهم للمعسكر المقبل.
ويعتبر حسين الشحات، المحترف في صفوف العين الإماراتي، من أبرز الاسماء المرشحة بقوة، للدخول في معسكر الفراعنة المقبل.
كما تم ترشيح الثنائي، أحمد علي، لاعب المقاولون العرب، وعمر السعيد، مهاجم الإنتاج الحربي، إلا أن الخواجة الأرجنتيني، لا يرغب في دخول أكثر من عنصرين جدد للمعسكر المقبل.
ويميل كوبر في اختياراته دائمًا، للحفاظ على القوام الأساسي، والذي يتكون من لاعبين بعينهم دون غيرهم. لا يزال الجهاز الفني للمنتخب المصري، لم يحسم اختيارات حراس مرمى الفراعنة، في المعسكر المقبل، خصوصًا في ظل تألق أكثر من حارس.

وأعلن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، أن المعسكر المقبل سيضم 4 حراس للمنتخب المصري. ويفاضل الجهاز الفني للمنتخب المصري، بين 5 حراس، وهم عصام الحضري (التعاون السعودي)، وأحمد الشناوي (الزمالك)، ومحمد الشناوي وشريف إكرامي (الأهلي)، ومحمد عواد (الإسماعيلي). ويعد شريف اكرامى الحارس الذى سيتم استبعاده فى ظل عدم مشاركته مع الاحمر 
يفاضل الجهاز الفني للمنتخب المصري، بين اللاعبين المحترفين، من أجل الاختيار من بينهم، في الفترة المقبلة. وعلى الرغم من استقرار الجهاز الفني للمنتخب، على اسماء بعينها، من أجل انضمامهم، إلا أن كوبر يدرس استبعاد، بعض اللاعبين. ويعتبر الثنائي، الذي قد يكون خارج حسابات الجهاز الفني في المعسكر المقبل، عمرو مرعي، المحترف في النجم الساحلي، وسام مرسي لاعب ويجان الإنجليزي.