أخبار الزمالك.. ورطة المسابقات وسر غياب هذا اللاعب ومفاجأة شيكابالا

الأحد 04/أغسطس/2024 - 12:47 ص
كتب: سليم محمود
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك



شهدت الساعات الماضية عديد الأحداث داخل جدران نادي الزمالك جاء أبرزها أزمة تعديل موعد لقاء انبي في الدوري الممتاز.
فيما عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء قبل مواجهة انبي المقبلة.

فيما منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز راحة لنبيل عماد دونجا.

موقع وان ثري يستعرض أبرز المستجدات داخل نادي الزمالك فى الآونة الأخيرة.

الزمالك يضع المسابقات فى ورطة

تواجه ادارة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة المهندس عامر حسين ورطة حقيقية بعد غد الإثنين في الدوري الممتاز.

تتمثل ورطة المسابقات في تعارض مواعيد مباراة الزمالك وانبي في الدوري الممتاز مع مباراة المنتخب الأولمبي ونظيره منتخب فرنسا فى نصف نهائي اولمبياد باريس بعد غد الإثنين.

وتقام مباراة الزمالك وانبي الساعة 9 مساء بعد غد الإثنين في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

فيما تقام مباراة المنتخب الأولمبي وفرنسا فى نصف نهائي اولمبياد باريس بعد غد الإثنين ضمن منافسات نصف نهائي اولمبياد باريس 2024 فى تمام الساعة العاشرة مساء.
وأرسلت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة المهندس عامر حسين توصية الي رابطة الأندية المحترفة برئاسة احمد دياب بتقديم موعد مباراة الزمالك وانبي ساعتين لتقام فى تمام الساعة السابعة مساء بعد غد الاثنين بدلا من الساعة التاسعة مساء.
ويرغب مسؤلي ادارة المسابقات في تقديم موعد مباراة الزمالك وانبي في الدوري الممتاز كي يتسني للجماهير متابعة مباراة المنتخب الأولمبي وفرنسا فى نصف نهائي اولمبياد باريس 2024.

تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة إنبي المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام المدير الفني البرتغالي، بمنح "شيكابالا" بعض التعليمات الفنية الخاصة، بالإضافة إلى بعض المهام الخططية المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.


غياب نبيل دونجا عن تدريبات الزمالك

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، راحة لنبيل عماد دونجا لاعب الوسط، من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة إنبي المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة بالكتف، والتي تعرض لها في لقاء الجونة الأخير ببطولة الدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة، برنامجاً علاجياً وتأهيلياً خاصاً للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل، للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.