مفاجأة.. رحيل ميكالي عن تدريب منتخب مصر الأولمبي فى هذا الموعد

السبت 03/أغسطس/2024 - 11:18 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي ضمن قائمة 4 مرشحين لتولي تدريب السامبا فى قادم الأيام.

رحيل ميكالي عن تدريب منتخب مصر الأولمبي

وكشفت تقارير اعلامية عن إشادة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بتوهج روجيرو ميكالي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 بعد بلوغه نصف نهائي دورة الالعاب الاولمبية.
وذكرت أن منتخب البرازيل في الوقت الراهن يمر بفترة عدم الاستقرار علي اختيار مدير فني لتولي قيادة السامبا خلال الفترة المقبلة.

أشارت إلي ان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ينتظر انتهاء منافسات أولمبياد باريس 2024 من أجل المفاضلة بين 4 مرشحين لتولي قيادة السامبا في المرحلة المقبلة من بينهم روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي.
شددت علي أن صنع روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي وتحقيقه انجازا بالحصول علي ميدالية في أولمبياد باريس سوف يعزز من فرص توليه تدريب السامبا في قادم الأيام.

لفتت الي أن السيرة الذاتية لروجيرو ميكالي شملت سابق حصوله على الميدالية الذهبية مع منتخب البرازيل في اولمبياد ريودي جانيرو .
وتأهل المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي الي نصف نهائي اولمبياد باريس 2024 بعد الفوز علي نظيره منتخب باراجواي بركلات الترجيح.
ويواجه المنتخب الأولمبي بعد غد الإثنين نظيره منتخب فرنسا في نصف نهائي اولمبياد باريس.