عاجل.. تعادل سلبي بين منتخب مصر وباراجواي في الشوط الأول بأولمبياد باريس

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 08:57 م
كتب: علي عبيد
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
في نهاية الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد باراغواي في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، انتهت النتيجة بالتعادل السلبي.

شهدت المباراة بداية قوية وسريعة من الفريقين، خاصة منتخب باراغواي الذي بدأ بضغط عالٍ للتسجيل المبكر، لكن دفاع منتخب مصر تصدى لمحاولاتهم بنجاح.

في الدقيقة 20، تعرض محمد النني لإصابة، لكنه قرر الاستمرار في المباراة. وفي الدقيقة 22، قام محمد شحاتة بتسديد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى باراغواي.

محمود صابر أضاع فرصة حقيقية في الدقيقة 31 بعدما استلم الكرة داخل منطقة جزاء باراغواي ولكن تصدى لها الحارس وخرجت خارج الملعب.

تشكيلة منتخب مصر الأولمبي تضمت: حمزة علاء (حارس), حسام عبد المجيد, عمر فايد, أحمد نبيل كوكا, أحمد عيد في الدفاع, محمد النني, محمود صابر, محمد شحاتة في الوسط, وزيزو, إبراهيم عادل, أسامة فيصل في الهجوم.

على مقاعد البدلاء جلس كريم الدبيس, علي الجابري, محمد طارق, زياد كمال, أحمد عاطف قطة, مصطفى سعد ميسي, بلال مظهر.

منتخب مصر الأولمبي تأهل بجدارة لربع نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، بعد فوز مذهل على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد. هدفا المنتخب سجلهما إبراهيم عادل، بينما سجل صامويل اوموروديون هدف إسبانيا الوحيد.

بهذا الانتصار، تصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وصعد لدور الثمانية الكبار إلى جانب إسبانيا برصيد 6 نقاط.

هذا التأهل يعتبر السابع في تاريخ مشاركات منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد، وهذه المرة الثالثة عشرة التي يشارك فيها في الألعاب الأولمبية عبر التاريخ.