650 ألف دولار تحسم صفقة بديل معلول لـ الأهلي

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 06:38 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
يرغب مسئولو النادي الأهلي في حسم صفقة التعاقد مع جمال الشماخ بديل الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وفتح النادي الأهلي اتصالات مكثفة مع نادي حسنية أغادير المغربي للتعاقد مع اللاعب جمال الشماخ الظهير الأيسر في الصيف الجاري.

650 ألف دولار تحسم صفقة جمال الشماخ بديل معلول لـ الأهلي

وعلم"وان ثري" أن الأهلي رصد قيمة مالية قدرها 650 ألف دولار لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب المغربي جمال الشماخ في الصيف الحالي.
ومن جهة أخرى تقارير صحفية دنماركية قد ألقت الضوء على النجم وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي المصري، بسبب تألقه اللافت مع الفريق.
وقاد أبو علي فريق الأهلي للانتصار يوم الخميس الماضي على البنك الأهلي في مباراة منافسات الدوري المصري، بتسجيله هدف الفوز الوحيد.
رفع اللاعب رصيده التهديفي إلى 15 هدفًا، محتلاً المرتبة الأولى في قائمة هدافي الدوري المصري، وفقًا لموقع "tipsblade" الدنماركي الذي أشار إلى أن تألقه جذب انتباه عدة أندية.

يؤكد التقرير على أن أداء أبو علي لا يمكن إيقافه، إذ استطاع تسجيل 15 هدفًا وصناعة ست تمريرات حاسمة في أول 16 مباراة له في الدوري المصري خلال ستة أشهر فقط.
وأشارت التقارير إلى اهتمام أندية في الدوري السعودي وأوروبا بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، الذي انضم إلى النادي الأهلي في يناير الماضي.