بعت عربيتي.. تعنت واضطهاد نجوم الأهلي والزمالك عرض مستمر.. إيه الحكاية

الأربعاء 31/يوليه/2024 - 12:35 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طفت علي السطح في الآونة الأخيرة شكاوي من نجوم قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك فى مختلف اللعبات من الاضطهاد والتعنت.

اضطهاد نجوم الأهلي والزمالك عرض مستمر

وخرج العديد من نجوم الأهلي والزمالك للتعبير عن غضبهم من المعاملة السيئة وبلغ بأحدهم قيامه ببيع سيارته الانفاق علي اسرته.
موقع وان ثري يستعرض أبرز أزمات نجوم الأهلي والزمالك في الفترة الماضية.

تعنت بدون سبب

في عام 2021 اشتكى ناصر ماهر لاعب الأهلى السابق والزمالك الحالي من طريقة تعامل بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق آنذاك معه طوال الفترة الماضية، موضحاً أنه لاقى معاملة غير جيدة من الجهاز الفنى دون سبب مُقنع.
وتحدث ناصر ماهر مع المقربين فى الأهلى عن طريقة تعامل موسيمانى معه قائلاً، "لا أعلم سر هذا التجاهل أو المعاملة السيئة، فأنا أجتهد فى التدريبات ولم أكن بالسوء الذى أستحق عليه هذه المعاملة وهذا الاستبعاد التام من حسابات الجهاز الفني".
وأضاف ناصر ماهر، أن موسيمانى لم يتحدث معه عن أمور فنية ولم ينصحه ولم يُعالج أخطاءه وإنما اتخذ موقفاً ضد دون سبب.

سيارة للبيع

تحدث حسام عرفات لاعب الزمالك السابق عقب رحيله عن نادي اسوان عن ماحدث له وعرضه سيارتة للبيع عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:
وقال حسام عرفات : اتصبت وانا مع نادي انبي في ماتش النادي الاهلي وبعدها استاذ ايمن الشريعي رئيس نادي انبي عدل العقد بتاعي واعطاني جزء من مستحقاتي وهو من اوائل الاشخاص خرج وانتقد إدارات الاندية بخصوص قضية احمد رفعت وهو اول شخص قام بتخفيض عقدي واخذت الاستغناء الخاص بي وفكرت اروح مكان لناس بتعرف التقدير وبتقدر كلمتها وملتزمه بها .

تابع: اولا انا فعلت من اجل النادي في اسوار امور كان اي شخص قال هذه امور ليست خاصة بي قدرت انا وزمايلي من الفرقه نجمع فلوس عشان اللعيبه الافارقه مخدتش فلوسها ولا حتي كان معاهم مصاريف سفرهم والفيديو بيوضح هذا.
ثانيا: تكفلت بدفع ثمن عمليه إصابة زميل في الفرقه الحارس /خالد وليد وحصلت علي فلوسي بعد ٦ شهور بعد معاناة وارهاق عصبي .

ثالثا: تم شتمي بلفظ في حق امي لا يليق بتواجد مثل هذه الاشخاص في نادي لديه قيم ومبادئ الصعيد من الاداري بالفريق مصطفي شرقاوي .
رابعا: تم اعطائي شيك بدون امضاء من امين الصندوق واكيد الشيك لا يجوز صرفه ولاكن تم فعل ذلك من اجل اطاله الوقت علي مستحقاتي .

خامسا: قررت الاستمرار مع الفريق بعد الهبوط للدرجة الادنى واحرزت ٨ اهداف وبذلت كامل الجهد والتعب من اجل الفريق برغم اني لاعب لديه الكثير واثبت ذلك اني مازلت وساظل ان شاء الله قادر علي الاضافه في اي مكان يقدرني ويحترمني ويتلزم بكلامه .
سادسا: هل يجوز بعد هذا العمر والعمل الشاق ان اقوم بعرض عربيتي للبيع.

سابعا: هل يستطيع لاعب كوره قدم التركيز وسط هذه المهازل وبرغم ذلك استطعت انا وزملائي ببقاء الفريق في دوري المحترفين .هل هذه هي قيمة رد التقدير الذي فعلته من اجلكم ؟
ثامنا : بعلم كابتن حمدي حمدان وكابتن عبدالناصر عباس وكابتن معتز فقير اني كان لدي عروض من ٣ اندية دوري ممتاز ولما اتكلموا معايا وقالو ليا ان عقدك سيستمر كما كان أفاجئ نفسي بلعب بعقد ٥٠% ونص العقد مخصوم.

أضاف: هل هذا يرضي احد .
سيادة المستشار /الشافعي صالح
الاستاذ /محمود الشيمي
الاستاذ /محمد عنتر
واختتم حديثه قائلا: الرسول عليه افضل الصلاه والتسليم قال
اعطو الاجير حقه قبل ان يجف عرقه .
هل مثل هذه الامور تليق بتاريخ اسم نادي اسوان ؟؟
هل مثل هذه الامور تطمن اي لاعب النادي عايز يضمه ؟؟

اضطهاد ومعاملة لا تليق

أصدرت شروق فؤاد لاعبة سيدات كرة الطائرة بالنادي الأهلي بيانا جاء علي النحو التالي:

عانيت طوال الموسم حالة من الاضطهاد والمعاملة التي لاتليق بي ككابتن لفريق الكرة الطائرة بالنادي الاهلي من المدير الفني ابراهيم فخر الدين بمعاملتي اسوء معاملة بتهميش دوري ككابتن للفريق ورفضه تدخلى فى اى شئ يخص الفرقة ورفضه الأستماع لي نهائيا طوال الموسم لدرجة انه قام بعمل" بلوك " لي علي التليفون ويرفض الحديث معي بجانب أنه يحاول الدخول في خلافات معي دائما وهو الامر الغريب الذي أراه لأول مره في النادي الاهلى ولم اشهده علي مدار تاريخي في النادي منذ ان كنت في فرق البراعم ،
تابعت: وصل به الحال انه لم يقم بالاتصال بي عقب الجراحة التي اجريتها ورفض حتى الرد علي لكي اشرح له تعليمات الاطباء الخاصة بالتأهيل بجانب تعمده تهميش دوري مع الفريق بدون سبب ومن وجة نظرة دور كابتن الفرقة " يحيه " وبس !!!! وهذا ليس اتربيت علية فى النادى الاهلى "
أضافت: ويحاول الوقيعة بيني وبين زملائي في الفريق لدرجة انني تم استبعادى من البطولة الافريقية ودخلت المستشفي لعمل العملية الجراحية ولم احضر البطولة ومع ذلك حاول اتهامي بأنني تشاجرت مع زملائي في غرفة الملابس بسبب " من يحمل كأس البطولة الافريقية " ولم يحصل ذالك على الاطلاق ، وغيرها كثير من الحوارات التى لا تعد طوال الموسم وعدم احترامى و تقديرى فى اى شئ
واصلت: كل هذه الامور كان لها تأثير سلبي ونفسي علي والتركيز فى الحوارات اكثر من الأمور الفنية رغم أنني احترم الكابتن ابراهيم فخر الدين وانى اتمرنت معة فترة كبيرة فى منتخب مصر ولم تحصل اى مشكلة بينى وبينة وكانت من الفترات الجميلة التى اتذكرها دائما
انا بنت النادي و تربيت بين جدرانة وعلي مبادئه وتمنيت ان اختم حياتي الرياضية فيه ولكن هذا قرار المدير الفنى.
وقالت أيضا: انا غير مسئولة عن اية اخبار بخلاف ما انشره علي صفحتي الشخصية وصفحة النادى الرسمية
واختتمت حديثها قائلة: وفى النهاية اكن كل الاحترام والتقدير لمجلس ادارة النادى الاهلى و على رأسهم كابتن محمود الخطيب وكل والمدربين و العاملين وشكرا النادى الاهلى العظيم ورب الخير لا يأتى إلا بالخير.