ستكتب التاريخ.. رسالة نارية من مدرب الزمالك إلى زيزو بعد الانتقادات

الإثنين 29/يوليه/2024 - 04:38 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على التواصل مع أحمد سيد زيزو في الساعات الماضية.

وتعرض زيزو لانتقادات شديدة خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في مواجهتي الدومينكان وأوزبكستان في أولمبياد باريس.

وأشار المصدر إلى أن جوميز حرص على الشد من آزر زيزو وطلب منه عدم التركيز فيما يكتب ويقال في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال جوميز لزيزو في رسالة واضحة :"ستكتب التاريخ مع منتخب بلادك في الأولمبياد ولم أوافق على تركك للمنتخب إلا عن قناعة بأنك تستحق مواصلة إنجازاتك".

ومن جهة أخرى، أعرب البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي لكرة القدم عن رضاه موجها تحية خاصة جدا الي اللاعبين واصفا اياهم بالأبطال او المحاربين ، وذلك بعد نجاحهم في عبور أوزبكستان العنيد بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية الجارية في فرنسا .

وهو الفوز الذي عزز فرص الفراعنة في التأهل الي الدور الثاني بعدما رفع رصيد مصر الي 4نقاط في المركز الثاني بعد إسبانيا وله 6 نقاط ..وجاء الدومينيكان ثالثا وله نقطة واوزبكستان في المركز الأخير بلا نقاط .

وقال ميكالي : روح المصريين القتالية هي التي لعبت دورا محوريا في الفوز علي منتخب قوي وبحجم أوزبكستان ، هو جيل يمثل مشروع لدولة أوزبكستان كرويا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبري الدوريات أبنائنا لاعبي المنتخب المصري كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أداءا عاليا وأبلوا بلاء حسنا .