إيه القرننة دي.. واقعة زيزو والوزير في الأولمبياد تثير الجدل .. ما القصة؟

الإثنين 29/يوليه/2024 - 12:50 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أظهرت الكاميرات عدم وقوف اللاعب أحمد سيد زيزو عند قدوم وزير الشباب والرياضة لتهنئة اللاعب عقب فوز المنتخب الأولمبي على نظيره منتخب أوزبكستان.
وتغلب المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي على نظيره منتخب أوزبكستان بهدف دون رد احرزه احمد نبيل كوكا.

طالب وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي زيزو بالوقوف وقام الوزير باحتضان اللاعب والثناء على أدائه في المباراة وتشجيعه لبذل الكثير من الجهد لاستكمال مشوار البطولة.

فيما شن الإعلامي خيري رمضان هجوما ضاريا على أحمد سيد زيزو نجم المنتخب الأولمبي بسبب واقعة وزير الشباب والرياضة.
موقع وان ثري يستعرض قصة واقعة زيزو ووزير الشباب والرياضة والهجوم الضاوي على اللاعب.

هجوم ناري ضد زيزو

هاجم الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج مع خيري على قناة المحور الفضائية تصرف اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أثناء حضور الوزير لغرفة خلع الملابس لتهنئة أعضاء المنتخب الأوليمبي لكرة القدم.
وشن الإعلامي خيرى رمضان الهجوم على اللاعب أحمد سيد زيزو بسبب عدم قيامه لمصافحة وزير الشباب والرياضة، حيث اعترض رمضان على سلوك اللاعب قائلا (عيب ده وزير الشباب والرياضة يجب على اللاعب الوقوف له ومصافحته).

ووجه خيري رمضان حديثه إلى زيزو بأن الوزير يمثل دولة ويجب عند دخول الوزير أن يبادر بالسلام، واستنكر خيري رمضان موقف زيزو من الجلوس أثناء حديثه مع وزير الشباب والرياضة حيث عبر خيري رمضان عن استياءه قائلًا: "يجب على الصغير الوقوف للكبير، ويجب على اللاعب الوقوف للمسئول، ممكن يتقاضى الشخص ملايين الجنيهات ولكنه بدون قيمة، ولم يحدث أن تصبح الملايين هي معيار الأخلاق.. ايه القرننة دي!".

الوزير يساند زيزو

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على واقعة أحمد سيد زيزو نجم المنتخب الأولمبي فى غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة مصر وأوزبكستان.
قال وزير الرياضة عبر تصريحات له: زيزو لاعب كبير ويتواجد لدعم المنتخب الأولمبي رغم كل شيءٍ هو ومحمد النني يستحقان منا الدعم.
أضاف: الموضوع بسيط مش محتاج التضخيم ده وكل اللاعيبة بنتعامل كأخ أكبر ليهم.

وحقق منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي فوزا على نظيره منتخب أوزبكستان بهدف نظيف احرزه احمد نبيل كوكا.

لاعب عنده دم

دافع الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي عن رد فعل أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي خلال خروجه من مواجهة اليوم أمام أوزبكستان.
وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ":‏الناس اللي ملعبتش كورة متعرفش شعور اللعيب وهو خارج في لعيبة عندها دم. زي زيزو بيحب يلعب مبيحبش يهرب. بس خلاص.