أخبار الزمالك.. خروج آمن لأكينولا وانتهاء أزمة تمرد النجوم وحارس الأبيض يرفض الانضمام للأهلي

الأحد 28/يوليه/2024 - 09:57 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

نجح مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في إنهاء أزمة تمرد نجوم القلعة البيضاء بسبب أزمة المستحقات المالية المتاخرة.
فيما رفض أحمد نادر السيد حارس مرمي فريق الزمالك السابق الانضمام إلي صفوف النادي الأهلي فى قادم الأيام.
موقع وان ثري يستعرض أبرز المستجدات داخل جدران نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

في سياق مغاير يسعي نادي الزمالك للبحث عن خروج آمن المهاجم البنيني سامسون أكينولا فى ميركاتو الصيف.


الزمالك يقدم عرضان لرحيل أكينولا

تقدم مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعرضين من أجل غلق ملف رحيل المهاجم البنيني سامسون أكينولا.
وتضمن العرض الأول المقدم من جانب نادي الزمالك منح المهاجم البنيني سامسون أكينيولا كافة مستحقاته عن الموسم الجاري مقابل فسخ العقد بالتراضي ورحيله عن الفريق.
فيما تمثلزالعرض الثاني اعارة المهاجم البنيني لموسم في صفوف أحد الأندية العربية التي طلبت استعارته فى ميركاتو الصيف.

حارس الزمالك يرفض الأهلي

كشف أحمد نادر السيد حارس الزمالك السابق وباوك اليوناني موقفه من الانتقال لـ الأهلي حال تلقى عرضا من جانب مسؤولي القلعة الحمراء.

وقال أحمد نادر في تصريحات متلفزة " حالة واحدة أعود بسببها من الاحتراف وهي رغبة الزمالك في عودتي من جديد أي نادي تاني غير الزمالك مستحيل حتى لو الأهلي طلبني مش هعرف الزمالك من زمان جدا هو بيتي الزمالك وبس بالوقت الحالي".


وعن والده ،أجاب " هي ظروف مختلفة هو بيحب النادي جدا ومتربي في النادي من قبلي ولكن ظروف اللي نقلته للأهلي ومسيرته في الأهلي لا تقل من زملكاويته ولكن أنا مبسوط جدا في الاحتراف".

وأتم" والحالة الوحيدة اللي أرجع ليها هو طلب الزمالك العودة فقط وحدث كلام شفوي مع والدي ولكن مفيش أي طلب رسمي لنادي باوك اليوناني وممكن كل شيء وارد لا أحد يعلم ماذا سيحدث غدا.


الزمالك ينهي تمرد النجوم

أكد مصدر بنادي الزمالك أن حسين لبيب رئيس النادي وحسام المندوه أمين الصندوق وقعا بالأمس على الشيكات الخاصة بمستحقات لاعبي فريق الكرة الأول لصرفها .

وكان لاعبو الفريق أكدوا على تفهمهم التام للظروف التي يمر بها النادي رغم عدم تسلمهم لكافة مستحقاتهم،

وشدد اللاعبون على بذل أقصى جهد في الفترة المقبلة من أجل الحصول على كافة البطولات التي سيخوضها الزمالك في الفترة المقبلة سواء سوبر أفريقي أو سوبر محلي.

وطالب اللاعبون بالحصول على مكافأت الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية ومباراة بروكسي في كأس مصر، وتم العمل على توفير هذه المبالغ والمقدرة تقريباً بحوالي 7 ملايين جنيه وتم توقيع الشيكات.

وصرف مسؤولو الزمالك مبلغ ١.٢ مليون جنية كجزء من المستحقات القديمة و٢.٦ مليون جنية باقي مكافأة الكونفدرالية و٣ مليون و٣٥٠ ألف جنية مكافأة مباراة بروكسي في كأس مصر .