75 قرش.. سيناريو بيراميدز والأهلي يتكرر في اسكندرية .. واقعة طريفة

الإثنين 22/يوليه/2024 - 11:24 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بيراميدز مساء اليوم في بطولة الدوري المصري اليوم الإثنين على استاد الدفاع الجوي وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 63 نقطة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين.
بينما يحتل بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 68 نقطة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين.

موعد مباراة الأهلي وبيرميدز في الدوري المصري

وتنطلق المباراة بين بيراميدز ونظيره فريق الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
وتنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة بيراميدز والأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية اندلاع أزمة عنيفة بسبب اعلان نادي بيراميدز زيادة أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في مباراة الأهلي.
فيما نجح النادي الأهلي في احتواء الأزمة عبر شراء كافة تذاكر الدرجة الثالثة من خزينة القلعة الحمراء علي ان يتم طرح التذكرة بسعر 50 جنيها أمام الجماهير.
واقعة زيادة أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي ليست الأولي وسبقها قيام النادي الأوليمبي فى بداية الثمانينات عندما خاض مواجهة أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

وتعتبر جماهير سيد البلد أكثر عددا من جماهير النادي الأوليمبي فقررت إدارة النادى الأخير زيادة أسعار تذكرة الدرجة الثالثة من ربع جنيه إلي 75 قرشا.
جماهير نادي الاتحاد السكندري قامت بتأليف أغنية خاصة برفع أسعار تذاكر المباراة وقامت بترديدها علي مدار مجريات اللقاء.
وحقق فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري فوزا باللقاء فيما انتعشت خزينة النادي الأولمبي بحصيلة اللقاء بعدما قامت جماهير سيد البلد بشراء التذاكر بأكملها.