عاجل.. الاطاحة ب7 نجوم من تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

الأحد 21/يوليه/2024 - 06:45 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء عدد كبير من التغييرات في تشكيل «الأحمر» المتوقع أمام بيراميدز، في المباراة الهامة والمصيرية بين الفريقين، المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

كولر قرر استبعاد 7 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي، الذي بدأ به لقاء الألومنيوم في دور الـ32 من كأس مصر، وإجراء تغييرات بالجملة أمام بيراميدز، في ظل المنافسة الصعبة بين الفريقين على لقب الدوري هذا الموسم.

وقرر كولر استبعاد مصطفى شوبير من التشكيل الأساسي، وعودة محمد الشناوي مرة أخرى لحراسة عرين الفريق أمام نادي بيراميدز، وكذلك محمد عبد المنعم إلى خط الدفاع بجانب رامي ربيعة، على حساب ياسر إبراهيم.

كما يعود كريم فؤاد للتشكيل الأساسي من جديد، في مركز الظهير الأيسر، بدلا من عمر كمال عبد الواحد، بجانب الثنائي إمام عاشور وأكرم توفيق لوسط الملعب، على حساب أليو ديانج وكريم نيدفيد.

ويأتي آخر تغيرين في تشكيلة مارسيل كولر مع الأهلي، بالاعتماد على حسين الشحات ووسام أبو علي في الهجوم، على حساب رضا سليم وكهربا، مع استمرار الجنوب أفريقي بيرسي تاو.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بيراميدز يوم الاثنين القادم في تمام التاسعة مساء على ستاد الدفاع الجوي.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من الفوز في 21 لقاء والتعادل بـ5 مواجهات وتلقى هزيمتين.

بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بعد الفوز في 20 لقاء والتعادل بـ3 مباريات وخسر في مباراتين.