غضب كويتي والجبلاية تتدخل والشركة المنظمة تعتذر.. تفاصيل واقعة النصب فى مباراة ودية كاملة

السبت 20/يوليه/2024 - 08:57 م
كتب: سليم محمود
نادي كاظمة
نادي كاظمة

شهدت الساحة الرياضية واقعة نصب مشينة تعرض لها فريق كاظمة الكويتي.

جاء ذلك عقب خوض فريق كاظمة الكويتي مباراة ودية أمام فريق وهمي فى اطار تحضيراته بالمعسكر الاعدادي للموسم الجديد الذي أقيم في الإسكندرية.
فيما تدخل اتحاد الكرة عقب تأكيدات نادي تليفونات بني سويف بأنه لم يكن طرفا في الواقعة.
من جانبه تقدم مسؤلي الشركة المنظمة للمباراة الودية لفريق كاظمة الكويتي باعتذار رسمي وتعهد بعدم تكرار الواقعة.
موقع وان ثري يستعرض قصة واقعة مباراة كاظمة الكويتي الوهمية كاملة


واقعة مشينة

شهد المعسكر التحضيري لنادي كاظمة الكويتي في مدينة الإسكندرية واقعة مشينة خلال الساعات الماضية.

وخاض فريق كاظمة الكويتي مباراة ودية أمام نادي تليفونات بني سويف فى الاسكندرية.

وحقق النادي الكويتي الفوز علي فريق تليفونات بني سويف بنتيجة 7-1 في مباراة ودية استعدادا للفريق للموسم الجديد 2024/25

من جانبها إدارة نادي تليفونات بني سويف نفت بإقامة فريق النادي بلعب أي مباراة ودية حيث أن النادي لم يبدأ بعد فترة الإعداد للموسم الجديد.

واكتشفت إدارة النادي الكويتي بأن الفريق الذي تمت مواجهته وديا جاء بعد التواصل مع أحد المدربين الذي قام بجلب لاعبين وهميين للعب المباراة بعد الإتفاق معهم علي إقامة مباراة ودية مقابل مبلغ مالي لصالحه و لصالح لاعبي الفريق المجهول.

بيان الجبلاية

أصدر مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بيانا رسميا حول أزمة مباراة نادي كاظمة الكويتي وفريق وهمي .
وجاء البيان علي النحو التالي:
تابع الاتحاد المصري عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي و نادي تليفونات بني سويف في اطار معسكره التدريبي داخل مصر و الذي تنظمه احدى الشركات الخاصة و في ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الامر يوضح الاتحاد المصري انه على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي و الاتحاد المصري لكره القدم إلا ان الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكره القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها ..

هذا و يهيب الاتحاد المصري بكافه الاتحادات و الانديه الخارجيه التنسيق المسبق مع الاتحادالمصري لكره القدم عند اقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل جمهورية مصر العربية وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم مع التأكيد على أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.


رد واعتذار

أصدرت الشركة المنظمة لمباراة كاظمة الكويتي الودية أمام فريق وهمي بيانا رسميا تضمن رد واعتذار وجاء علي النحو التالي:
بيان من الشركة المنظمة تعتذر فيه لنادي كاظمة الكويتي بعد الودية الوهمية التى أقيمت مع فريق كرة قدم من الهواة بدلا من فريق تليفونات بنى سويف .
تتقدم شركة ستارميكر فوتبول بالاعتذار الرسمي الي ادارة نادي كاظمة الكويتي وجميع محبيه عن الخطأ غير المتعمد بشأن المباراة الودية التي أقيمت أمس الخميس حيث أن الشركة اتفقت مسبقا لاقامة عدة مباريات ودية وكان من بينها مباراة بين كاظمة الكويتي ونادي تليفونات بني سويف وتم تحديدها مسبقا مع أحدٍ الاشخاص الذي ادعي انه يمثل نادي تليفونات بني سويف.
ولكن للاسف الشديد الشركة تعرضت لخداع من ممثل تليفونات بني سويف الذي اتضح فيما بعد أنه لا تربطه أي صلة بالنادي كما ادعي كذبا ان الفريق المنافس يمثل نادي تليفونات بني سويف.
والشركة تنفي علاقة نادي كاظمة الكويتي بما حدث وكذلك نادي تليفونات بني سويف وبناءا عليه فإن الشركة تتعهد بعدم تكرار الواقعة المؤسفة مستقبلا وان الشركة تتحمل المسؤولية المادية والأدبية عن ذلك وتتقدم الشركة بالاعتذار الرسمي لمجلس ادارة نادي كاظمة الكويتي ونرجو من سيادتكم قبول الاعتذار.
لقد أرسلت