المسمار والشيخ.. 3 صفقات أهلاوية أفسدتها جماهير الزمالك.. أسماء مفاجأة

السبت 20/يوليه/2024 - 12:09 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسببت جماهير نادي الزمالك في إفساد انتقال العديد من نجوم النادي الأهلي إلي صفوف القلعة البيضاء.

-سر تعثر انتقال بعض الصفقات من الأهلي إلى الزمالك

وساهمت جماهير نادي الزمالك في تراجع مجلس الادارة عن التعاقد مع نجوم النادي الأهلي بسبب التصريحات التي سبق وأن أطلقها اللاعبين ضد القلعة البيضاء.
موقع وان ثري يستعرض أبرز نجوم النادي الأهلي الذين فشلوا فى الانتقال الي صفوف نادي الزمالك بسبب معارضة الجماهير.

رب العرش نجاني


في ديسمبر عام 2020 حفاظا على قيم النادي"، هكذا أعلن الزمالك سبب رفض إدارة النادي التعاقد مع أحمد الشيخ، الذي أنهى تعاقده مع النادي الأهلي بشكل رسمي منذ أيام، رغم منح الجهاز الفني للفريق الضوء الأخضر لضمه بفترة الانتقالات الجارية.

قال الزمالك، في بيان بثته قناة النادي، السبت: "رفضت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك التعاقد مع أحمد الشيخ بشكل نهائي رغم موافقة المدرب جايمي باتشيكو حفاظا على قيم النادي واحترامه، أحمد الشيخ لن يكون لاعبا في الزمالك".

قال الزمالك، في بيان بثته قناة النادي، السبت: "رفضت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك التعاقد مع أحمد الشيخ بشكل نهائي رغم موافقة المدرب جايمي باتشيكو حفاظا على قيم النادي واحترامه، أحمد الشيخ لن يكون لاعبا في الزمالك".

وجاءت التصريحات الصادمة التي أطلقها أحمد الشيخ نجم النادي الأهلي السابق على النحو التالي : وقعت للزمالك ورب العرش نجاني.
من جانبها جماهير الزمالك هاجمت مجلس الإدارة وأجبرتها على عدم إتمام التعاقد معه.

مهاجم سيراميكا كليوباترا

تواجه صفقة انتقال أحمد ياسر ريان مهاجم فريق الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي شبح الفشل عقب معارضة جماهير القلعة البيضاء انتقال اللاعب الي صفوف الفارس الأبيض فى ميركاتو الصيف.
جاء ذلك بسبب تصريحات والده ياسر ريان نجم النادي الأهلي السابق وقال فيها : لو ابني أحمد وقع للزمالك مش هدخل النادي لأني أهلاوي.
جماهير الزمالك في الوقت الراهن تقود حملة لرفض دخول نجله أحمد ياسر النادي بعد تسريب خبر توقيعه للزمالك.


مسمار الأهلي

نجحت جماهير نادي الزمالك في إفساد مفاوضات مجلس الادارة في انتقال حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق إلي صفوف القلعة البيضاء.
وعبر حسابه على “تويتر” طرح أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك استفتاءً حول موقف جماهير النادي من انضمام عاشور، حيث رأى 17% فقط من المشاركين أنه يجب التعاقد معه، بينما يرفض 83% آخرون ضمه.

وعلق بعض المشاركين في الاستفتاء وعدد كبير من الجماهير مفسرين موقفهم، حيث يرى المؤيدون أنها ضربة تعاقدية قوية للأهلي، باعتباره قائد الفريق، فيما يرى آخرون أنه غير مفيد على المستوى الفني.