عاجل| نجم الأهلي يعلن فسخ عقده رسميا

السبت 20/يوليه/2024 - 04:38 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أعلن نادي أركادا جالاتي الروماني تعاقده مع محمد عبد المحسن نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي للكرة الطائرة، والذي يشغل مركز 3 “الضرب السريع وحوائط الصد“ وذلك لمدة موسم واحد.

ويأتي ذلك بعدما قام محسن رمضان بفسخ عقده مع الأهلي والرحيل مجانا.

ويعد نادي أركادا جالاتي الروماني وصيف الدوري الموسم الماضي، ويشارك في بطولة كأس أوروبا هذا الموسم.

ونشر عبد المحسن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“ قائلًا: “اللهم لك ألف حمد وشكر ليك يارب على فضل ربنا وکرمه ربنا كرمني بنادي arcada galati أحد أقوى أندية رومانيا واللعب في مستويات أعلى خلال المنافسات المحلية أو الدولية من خلال champions league“.

وأضاف: “فالحمد لله وربنا يقدرني وأكون قد المسئولية دي، حابب أشكر النادي الأهلي بمجلس إدارته وجماهيره على الدعم خلال ال 3 سنوات الماضية التي أثمرت في تحقيق الفريق خلال ال 3 سنوات ب 7 بطولات“.

وتابع: “حابب أشكر زملائي اللاعبين اللي كنا دائما سند وضهر لبعض وخصوصا السيزون اللي فات وأتمنى لهم من كل قلبي التوفيق فيما هو قادم لهم ويحققوا كل اللي نفسهم فيه داخل النادي أو خارجه عن طريق الاحتراف“.

وواصل: “ثالثا حابب أشكر الجهاز الفني بقيادة كوتش فرناندو وكابتن عبد اللطيف عثمان والجهاز المعاون على مساعدتهم لي وإعطائي فرصة الإحتراف ألف شكر ليكم وأتمنى لكم التوفيق فيما هو قادم أيضا“.

وأكد: “وأخيرًا أنا غلطت عن طريق الفيس بوك في الاتحاد المصري للكرة الطائرة ودا حصل نتيجة تهور أو لحظة غضب وأنا معترف بهذا الخطأ وبعتذر لكم على الفيس بوك أيضًا“.

واختتم: “حابب أخوض التجربة دي بدون أي مشاكل مع أحد وفي الأول والآخر أنا ابن لكم وأتمنى التوفيق لكل لاعب في مصر إن ربنا يوفقه وأن يخوض تجربة الإحتراف لصالح اللعبة“.