تقرير سري يصدم محمد الشناوي في الأهلي.. شاهد التفاصيل

الخميس 18/يوليه/2024 - 12:19 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قدم ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى في الأهلي، تقريرا فنيا للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، حول مستوى وأداء ثنائي حراس المرمى بالفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

يانكون أكد في تقريره أن مستوى الشناوي في تراجع مستمر، لعدم قدرته على التعامل النفسي مع الضغوط الأخيرة وانتقادات الجماهير والسويشيال ميديا، كما أن لياقته البدنية تراجعت بشكل واضح.

كما تحدث مدرب حراس الأهلي عن تراجع الحالة الذهنية للشناوي، ورد فعله البطيء خلال هجمات المنافسين، وهو ما تكشفه لغة الأرقام التي تؤكد أنه استقبل 4 أهداف من 4 تسديدات في آخر 3 مباريات مع الأهلي أمام الداخلية وبيراميدز ومودرن سبورت».

يانكون أكد أن مصطفى شوبير هو الأنسب للدفاع عن عرين الأهلي في الفترة المقبلة، التي ينافس فيها الفريق بقوة على لقب الدوري وكولر يرى أن أخطاء الشناوي زادت الفترة الأخيرة، وسوف يناقش مع جهازه المعاون مصير الحارس الأساسي من المباريات المقبلة، وإن كانت الدلائل تُشير إلى أن كولر لن يتسرّع في الإطاحة بالشناوي، حتى لا يتم تدميره معنويًا مع محاولة تصحيح أخطائه».
ويلتقي النادي الأهلي في اللقاء القادم نظيره الألومنيوم في إطار بطولة كأس مصر في دور الـ32.


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على حساب نادي مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في إطار مؤجلات الدوري المصري.


ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من الفوز في 21 لقاء والتعادل بـ5 مواجهات وتلقى هزيمتين.


بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بعد الفوز في 20 لقاء والتعادل بـ3 مباريات وخسر في مباراتين.