رد عاجل لكولر على العروض السعودية والرحيل عن الأهلي وخطأ الشناوي

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 11:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على وجود عروض سعودية للرحيل عن الأهلي، فضلًا عن موقفه من خطأ محمد الشناوي حارس الفريق وتسببه في هدف مودرن سبورت في مباراة اليوم.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مباراة صعبة جدا ضد منافس قوي وصعب".

وأضاف كولر: "كان لدينا صعوبة في الدخول في أجواء المباراة وتلقينا هدفًا في وقت مبكر".

وتابع كولر: "كان شيء جيد أن ندخل الشوط الثاني متعادلين".

واستطرد: "سعيد أن بيرسي تاو سجل هدف برأسه خاصة أنه سبق وأضاع العديد من الرأسيات من قبل كما أنه عائد حديثا من فترة إصابة طويلة لذلك الهدف يجعله يكتسب ثقة كبيرة".

وأشار: "سعيد بأن التبديلات كانت السبب في تسجيل الهدف الثاني سعداء بمكسب جديد يقربنا من أهدافنا وسنخوض غدًا مرانًا استشفائيًا وبعدها لدينا لقاء كأس مصر ثم مباراة بيراميدز يوم الاثنين".

وأكمل مدرب الأهلي: "تغييرات طاهر وحسين الشحات ليست بالضرورة بسبب مباراة بيراميدز ولكن هذا بشكل عام بسبب ضغط المباريات التي نعاني منها".

وزاد: "لا أحد يتخيل التعب الذي يعاني منه اللاعبين في الأهلي.. نلعب مباراتين في الأسبوع على عكس باقي الفرق الأخرى التي تلعب مباراة واحدة فقط خلال الأسبوع".

وأشار: "لم ارى الهدف الذي سكن شباك الشناوي ولكن سأراه مرة أخرى من أجل التقييم ومن الذي أخطأ ولكن من الطبيعي أن يرتكب لاعب الكرة أخطاء علينا أن نقيم الهدف والخطأ ووقتها سأتخذ قرار".

وتابع: "حين تفوز تتغاضى عن الأهداف التي استقبلته أو الأخطاء كما أنه لا يوجد خطأ فردي يتحمله لاعب فقط هناك أخطاء قد تكون من خط الدفاع والمهم بالنسبة الاستمرارية في تحقيق الانتصارات".

واختتم ردًا على وجود عروض سعودية للمدير الفني للرحيل عن الأهلي: "عقدي مازال مستمرًا مع الأهلي".