شاهد..اهداف الشوط الاول بين الزمالك وطلائع الجيش

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 09:12 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في المباراة المقامة على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكل مكون من أحمد الشناوي وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومعروف يوسف وحازم إمام محمود عبدالعزيز وطارق حامد وعماد فتحي ومحمد عنتر وكاسونجو.



ولعب طلائع الجيش بتشكيل مكون من، محمد بسام ومحمد طارق ابو العز وخالد سطوحي وأحمد فوزي وعلي الفيل وعبد العزيز توفيق و فرانك ستيفن و محمد رزق ومؤمن إبراهيم وتالا نداي ومحمد أشرف.

ضغط من بداية المباراة من الزمالك ومحاولات ينتج عنها هدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق محمود عبدالعزيز من تسديدة قوية من كرة ثابته يعجز بسام عن التصدي لها، يواصل الزمالك ضغطه ومحاولاته من الكرات العرضية من حازم ومعروف وسيطرة على مجريات المباراة ويهدد عبد العزيز مرمى بسام مرو أخرى بتسديه من كرة ثابتة تمر بجوار القائم بينما يفشل الطلائع في تشكيل خطورة على دفاعات الفريق الأبيض.

يهبط أداء الزمالك بعد مرور النصف الأول من الشوط الأول ويتبادل الطلائع السيطرة على الكرة والضغط في منتصف الملعب واستغلال سرعات نداي التي شكلت خطروة على علاء والونش، ويهدر كاسونجو فرصة إضافة الهدف الثاني بعد متابعة من رأسية الونش، ويجري طلائع الجيش أول التغييرات بنزول إسلام جمال بدلا من محمد رزق المصاب.

وينجح محمود علاء في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد عرضية النقاز وإرتباك من دفاع الطلائع.

وواصل الزمالك الضغط القوي، لينجح كاسونجو في إحراز الهدف الثالث، بعد تمريرة رائعة من محمد عنتر، جعلت الأول ينفرد بالمرمى، ويضعها في الشباك لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف دون رد للفريق الأبيض.