"رمضان صبحي" حتى لا يكون أحمد رفعت جديد

الجمعة 12/يوليه/2024 - 06:26 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أيام تمر ومازال الغموض يسيطر على موقف رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بعد أزمته الأخيرة في واقعة المنشطات ولم تصدر اللجنة المصرية للمنشطات القرار النهائي بعد دفاع اللاعب عن نفسه بما يثبت براءته من تلك الواقعة.

يمر رمضان صبحي بحالة نفسية ومعنوية سيئة، منذ تلك الواقعة بخلاف الهجوم الشديد الذي تعرض له بعد خروجها للإعلام، على الرغم أن مثل هذه الوقائع لابد وأن تفرض عليها اللجنة المصرية للمنشطات حالة من السرية الشديدة.

وأزداد الأمر صعوبة وتزايدت معه حالة احباط للاعب رمضان صبحي، بعد خروج حازم خميس رئيس اللجنة المصرية للمنشطات للحديث عن الواقعة في وسائل الإعلام بشكل متكرر ويومي عبر وسائل الإعلام، وهو الامر الذي أثار غضب مسئولي بيراميدز مما دفعهم لصدور بيان يؤكد فيه النادي على دعمه للاعب في ظل الحالة النفسية السيئة التي يمر بها جراء هذه التصريحات المتكررة، والتي تتنافى مع لوائح المنظمة التي تفرض السرية الإعلامية لحين انتهاء التحقيقات.

واستمر رمضان صبحي يعاني من على مستوى حالته النفسية، بعدما خرج جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري وتحدث في الأمر أيضًا رغم أنه وفقًا للوائح لا يحق له الحديث في هذا الملف طالما قيد التحقيق أمام المنظمة المصرية للمنشطات.

وتتسبب كل هذه الأمور وعدم تدريب اللاعب نهائيًا وخوضه للمباريات في الفترة الأخيرة، خاصة أن فريقه ينافس حاليًا على لقب الدوري،  في معاناة اللاعب نفسيًا في الفترة الأخيرة، مما بات نموذجًا يسير على خطى ما مر به الراحل أحمد رفعت.