جوميز ينهي أزمة مدوية في الزمالك قبل لقاء طلائع الجيش

الأربعاء 10/يوليه/2024 - 11:57 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في حل أزمة الجبهة اليسري قبل مواجهة طلائع الجيش غدا الخميس في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واستعاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خدمات أحمد فتوح عقب الاطمئنان علي جاهزيته الفنية والبدنية قبل لقاء طلائع الجيش غدا الخميس في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نظيره فريق طلائع الجيش غدا الخميس في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جوميز ينهي أزمة مدوية في الزمالك قبل لقاء طلائع الجيش

وتقام مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نظيره فريق طلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مع نظيره فريق طلائع الجيش في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وتغلب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على نظيره فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.