ملعب لقاء بيراميدز يثير أزمة .. كولر يهاجم وبيبو يعتذر وهيئة استاد القاهرة تتراجع.. إيه الحكاية

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 03:24 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أسدل الستار على أزمة استضافة ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي ونظيره فريق بيراميدز يوم الجمعة المقبل فى اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب الهجوم الضاري الذي شنه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي علي سوء أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي بعد مباراة طلائع الجيش وفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

ورغم اعتذار خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي عن تصريحات السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء إلا أن وتيرة الأزمة تصاعدت عقب إعلان هيئة استاد القاهرة الدولي رفضها استضافة لقاء الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز الجمعة المقبل.

ثم شهدت الساعات الأخيرة تراجع وليد عبدالوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي عن موقفه معلنا استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري الممتاز.
موقع وان ثري يستعرض تفاصيل أزمة استضافة ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي وبيراميدز في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يهاجم


‏قال مارسيل كولر مدرب الأهلي عبر المؤتمر الصحفي لمباراة طلائع الجيش :

حالة ستاد القاهرة أصبحت سيئة للغاية، وكل مباراة من سيئ لأسوأ، الحفر تزيد ولا أحد يهتم برعاية الملعب.
تابع: إنه شيء حزين جدًا لأن ستاد القاهرة هو واجهة مصر.

بيبو يعتذر

تقدم خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي باعتذار عن تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.


الأزمة تشتعل

قال وليد عبدالوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة عبر تصريحات تليفزيونية:

‏ستاد القاهرة في حالة إرهاق بسبب ضغط المباريات، تصريحات كولر عنترية وغريبة جداً طيب مقولتش ليه من أسبوع؟ ولا أنت عشان لو موفقتش قدام بيراميدز هتكون أرضية الملعب هي المبرر والسبب.

أضاف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة : سنخطر النادي الأهلي في خطاب رسمي الآن برفض استضافة مواجهة بيراميدز ونقلها الي ملعب السلام او المقاولون العرب بسبب تصريحات مارسيل كولر وهذا بسبب استياء مجلس ادارة هيئة استاد القاهرة.

‏تابع: وليد عبد الوهاب رئيس هيئـة استاد القاهرة يعلن أنه سيتم إغلاق الاستاد بداية من يوم 26 يوليو وحتى 7 أغسطس المقبل لإجراء عمليات الصيـانة، وعلى الأهلي والزمالك وباقي الأندية التي تلعب على استاد القاهرة البحث عن ملاعب أخرى .

انتهاء الأزمة

قال وليد عبدالوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة عبر تصريحات له اليوم:
تواصل معي عدد من اعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي وابلغوني كامل تقديرهم واحترامهم لمجلس ادارة استاد القاهرة والمجهود المبذول منهم لمساعدة النادي الأهلي وبناءا على ذلك

أضاف: تراجعنا عن قرار رفض استضافة مواجهة الأهلي ضد بيراميدز بعد تواصل عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي معي ونؤكد ان المباراة ستكون في موعدها علي استاد القاهرة.