وليد دعبس يهاجم وكيل أحمد رفعت وبعض الإعلاميين.. تصريحات مثيرة

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 12:59 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف نادى مودرن سبورت في بيان رسمي تفاصيل تعامل النادي مع أزمة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق، بعد تقديم وليد دعبس استقالته من رئاسة النادي.

وهاجم البيان وكل اعمال احمد رفعت حيث قال: فوجئنا بخروج وكيل اللاعب على وسائل إعلامية فى ذات يوم وفاة اللاعب بتصريحات مفادها عدم مساندة النادى وكل مسئوليه للاعب الراحل أو أسرته، وهو الأمر الذى تناولته وسائل الإعلام وأشعل مواقع التواصل الاجتماعى".

بيان رسمي نادى مودرن سبورت

وأضاف: منذ تلك اللحظة بدأت حملة إعلامية شرسة ليس لها هدف سوی تشویه کیان نادی مودرن سبورت ورئيسه على الرغم من إشاده الراحل أحمد رفعت به فى آخر ظهور إعلامى له وهو الأمر الذى حدا برئيس النادى إلى اتخاذ قرار الظهور إعلامياً لمحاولة توضيح الحقيقة وشرح ظروف وملابسات الأمر منذ البداية".

وواصل: لكن يبدوا أن هناك توجه واضح ومؤامرة دبرت لمحاولة النيل من النادى وخلق خصومة وعداء بين رئيس النادى وأسرة الراحل أحمد رفعت الذي ظل لاعباً في النادى حتى استرد الله وديعته".
وكشف: حاول بعض الإعلامیین تحریف تصریحات رئيس النادى بطريقة فجة على الرغم من وضوح الرؤية وإصرار رئيس مجلس إدارة النادى على توضيح حقيقة الأمر والدفاع عن كيان النادى وعلى الإشادة بأخلاقيات اللاعب وأسرته احتراما وتقديرا لهم.

وواصل: استمر السعى الحثيث والمحموم لإثارة الفتنة عبر البرامج الرياضية ووسائل التواصل الاجتماعي وعلى ما يبدوا أن إثارة الفتنة هي التجارة الرابحة وأن السعي وراء المشاهدات دون النظر لسمعة النادى وكيانه ومسئوليه أصبح هو الهدف في حملة ممنهجة لم يتعرض لها نادى رياضي من قبل لدرجة صدور قرار من وزير الشباب والرياضة بالتحقيق في ظروف وملابسات وفاة اللاعب، وفيما يخص أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت نوضح للرأى العام أن موقف نادى مودرن سبورت واضحاً منذ اليوم الأول وأن تصريحات رئيس النادى واضحة حول دماثة خلق اللاعب وحسن تربيته والإشاده به وبنبوغه الرياضي وهو الأمر الذي فؤجئنا أيضا بتحريفه وتأويله ومحاولة تفسيره بصورة غير صحيحة للى ذراع الحقيقة الدامغة.