إعلان مهم بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

الإثنين 08/يوليه/2024 - 03:46 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر لمباراة الأهلي و بيراميدز المقرر لها الجمعة 12 يوليو و المؤجلة من الأسبوع الـ14 لدوري نايل للموسم الجاري 2023 – 2024 .
كما تم طرح تذاكر مباراة طلائع الجيش والزمالك والمؤجلة من الجولة الـ16 للدوري ، ومباراة البنك الأهلي و سموحه المؤجلة من الأسبوع الـ29 للدوري.

إعلان مهم بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري 

ووجه مسؤولو فريق النادي الأهلي طلبا عاجلا لاتحاد الكرة، بشأن مباراتي بيراميدز ولقاء المصري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.
يلعب الفريقان مجددًا، في السابعة مساء يوم 22 يوليو الجاري، على ستاد الدفاع الجوي، على أن يلتقي الأهلي بالمصري، في السابعة مساء 26 من الشهر نفسه على ستاد برج العرب.

وقال الاعلامي شوبير في برنامجه الاذاعي ان الأهلي خاطب اتحاد الكرة بشكل رسمي لطلب حكام أجانب لمباراتي بيراميدز ولقاء المصري في الدوري.
وأضاف: أحسن حاجة الأهلي عملها، إنه يطلب حكام أجانب زي ما عمل في مباراة القمة الأخيرة اللي اتلغت، بسبب اتهامه الدائم بالمجاملة التحكيمية.