تفاصيل مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية باريس 2024

الأحد 07/يوليه/2024 - 10:41 م
كتب: علي عبيد
أشرف صبحي
أشرف صبحي

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية والبارلمبية المصرية في باريس 2024،

وحضر المؤتمر الدكتور كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والاستاذ محمد طلعت العضو المنتدب لشركة كونكريت والسيد جوهان فيليب
العضو المنتدب لشركة بوما وعددا من مسئولي الوزارة ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية و 200 لاعب ولاعبة من المشاركين بأولمبياد باريس، كما حضر المؤتمر أيضا عددا من مسئولي الشركات الراعية للبعثة المصرية في الأولمبياد.

وفي البداية أكد الدكتور أشرف صبحي، إن اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة كيان رياضي واحد وهناك تناغم وتجانس بين الجانبين.

وقدم الدكتور أشرف صبحي الشكر إلى مسئولي الشركات الراعية البنك الأهلي المصري وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وشركة كونكريت وشركة أليانز وشركة بوما ومستشفى المحور حتى تظهر البعثة المصرية في الأولمبياد على أعلى مستوى وتضم ملابس البعثة جزء إبداعي في صميم الملابس حتى تتناسب مع الأجواء المناخية في باريس وقت إقامة المنافسات الأولمبية.

من جانبه قدم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية التهنئة للدكتور أشرف صبحي لتجديد ثقة القيادة السياسية وزيرا للشباب والرياضة.

وأكد المهندس ياسر إدريس أن الدعم المالي المقدم من وزارة الشباب والرياضة ساهم بشكل كبير في تنفيذ الخطط الفنية للجنة الأولمبية المصرية.