بالفيديو .."وان ثري" الحاوي صراع القطبين المقبل

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 05:32 م
كتب: إبراهيم سعد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل النادي الأهلي مرحلة أخرى لمحاولة تعويض المايسترو " عبد الله السعيد" بحال تأكد رحيله عن المارد الأحمر مع إصراره على زيادة المقابل المادي، أو الرحيل وتأمين المستقبل بمكان اخر، حيث أنه ترددت شائعات تؤكد رغبة الأهلي ، في التعاقد مع نجم الزمالك محمد إبراهيم.

ويجلس حاوي الأبيض على مقاعد الاحتياط منذ فترة ليست بالقصيرة، وغالبا مايكون خارج ال١٨ ، لذا يحاول إبراهيم العودة والبحث عن وجهة له تأمينا لمستقبله الفني ومحاولة الرجوع لصفوف المنتخب الوطني.

جدل أثاره إيهاب جلال ، هكذا تم تناول خروج محمد إبراهيم من الفريق خلال الأيام الماضية، لكن جلال يرد وبإرياحية كبيرة أن الحاوي لازال يحتاج للمران والراحة وهو لاعب كبير.

انظر للمنتخب الوطني وكرة القدم المصرية، لن تجد بها مواهب مثل محمد إبراهيم وعبد الله السعيد، فهما ذات فنيات ومهارات متشابهة إلى حد كبير، وقد يكون أحدهما متفوق في سرعة أو مهارة، وهذا هو الشيء الوحيد، الذي يأتي بعقل وفكر جمهور الطرفين ، من ناحية يتخوف أنصار من خسارة الحاوي، فيما ينتظر الأحمر قدوم بديل السعيد.

عبد الله السعيد ومن جاور السعيد مع أربع بطولات للدوري المحلي ومثلهم سوبر مصري، بالإضافة للقب واحد بكأس مصر، وبطولتي دوري أبطال أفريقيا، ثم بطولة تاريخية بكأس الاتحاد الأفريقي، وبطولتي سوبر أفريقي، أما عن محمد إبراهيم بطولات كأس مصر بعدد ضئيل دون الحصول على الدوري المحلي أو بطولات أفريقية.

على المستوى الدولي، خاض محمد إبراهيم بطولات كأس العالم للناشئن والأولنبي، لم يخض تلك التجارب لكنه أحد من ساهموا في عودة المنتخب الوطني تحت قيادة الأرجنتيني " هيكتور كوبر" ومن ينسى ثنائيته الرائعة مع محترفنا المصري محمد صلاح ومساهمته في بلوغ الفراعنة نهائي بطولة الأمم الأفريقية ٢٠١٧ العام والحصول على الوصافة كذلك دور الرائد بعودة المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم ٢٠١٨ بعد غياب دام ٢٨ عاما.