الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع أشرف بن شرقي مجانًا

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 11:54 ص
كتب: علي عبيد
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول إمكانية التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الريان القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن نادي الريان القطري أمس الأثنين عن رحيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

الأهلي يوضح حقيقة التعاقد مع أشرف بن شرقي

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أنه لا يوجد أي مفاوضات لا من قريب أو بعيد للتوقيع مع أشرف بن شرقي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف المصدر أن بن شرقي خارج حسابات النادي الأهلي في الفترة الحالية خاصًة أن المدرب السويسري مارسيل كولر لم يطلب التعاقد معه في الموسم الجديد.

وانتهت فترة تواجد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الريان القطري، حيث أعلن النادي رسميًا انتهاء عقده.

نشر النادي صورة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي مرفقة بتعليق يشكره على فترته مع الفريق.

انضم أشرف بن شرقي إلى صفوف الريان القطري الموسم الماضي بعد رحيله عن نادي الجزيرة الإماراتي، وقد قدم أداءً جيدًا في الدوري القطري.

شارك بن شرقي في 21 مباراة مع الريان القطري، سجل 10 أهداف وصنع 6، مساهمًا في تسجيل 16 هدفًا.

ترددت أنباء حول احتمال انتقال بن شرقي إلى نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، نظرًا للعلاقة القوية التي تربطه بالنادي منذ فترته كلاعب في صفوفه قبل انتقاله للدوري الإماراتي.

لم تتضح بعد وجهة المهاجم المغربي البالغ من العمر 29 عامًا، ولكن هناك تقارير تشير إلى احتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي، بينما يبدو أن فرص عودته إلى الدوري المغربي ضئيلة.