شوبير يكشف مفاجأة حول أزمة كهربا وكولر في الأهلي

الأحد 30/يونيو/2024 - 11:25 ص
كتب: علي عبيد
أحمد شوبير
أحمد شوبير
أثار موقف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، استياء الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بعد نهاية مباراة الفريق مع فاركو في الجولة الـ29 من دوري NILE، التي انتهت بفوز الأهلي 2-1 في استاد القاهرة الدولي.

أكد الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي على "أون سبورت إف إم" أن هناك مشكلة تتعلق بكهربا وأن كولر يشعر بالاستياء منه بشكل كبير.

وأوضح شوبير أن كولر تحدث مع الجهاز المساعد له بعد مباراة فاركو وسألهم إذا كان كهربا شارك كبديل، هل كان سيشكو من الإصابة أيضًا؟"، مشيرًا إلى أنه سيتم فرض عقوبة على كهربا وفقًا للوائح النادي.

وأضاف شوبير أن هناك حالة غضب تجاه كهربا، لكنه استغرب من موقفه، حيث أن موديستو سيغادر الفريق قريبًا، وبقي وسام أبو علي وكهربا كخيارات في الفريق، ومن المحتمل أن يحصل كهربا على فرصة كاملة.

وأكد شوبير أن ما فعله كهربا كان خاطئًا، ويجب أن ينتظر الفرصة، مشيرًا إلى أن أفشة كان مثالًا يحتذى به، حيث كان رجل مباراة الداخلية وساهم في فوز الفريق، بينما كهربا أثار أزمة غير مبررة.

وختم شوبير حديثه بالقول إن جماهير الأهلي تساند كهربا دائمًا، ولكن الأوضاع يمكن أن تتغير، حيث أن الجماهير تنظر إلى مصلحة الفريق، وإذا استمر كهربا في هذا السلوك فقد لا يجد دعم الجماهير.