خالد الغندور يثير الجدل: أين هؤلاء من تحكيم مباريات الأهلي؟

السبت 22/يونيو/2024 - 03:44 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق الإعلامي خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق، تصريحات نارية ضد لجنة الحكام بحجة التفرقة في المعاملة بين الأهلي والزمالك.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر فيديو على صفحته على الفيس بوك "عندما يقع أي حكم في خطأ خلال مباريات الأهلي يتم معاقبته سواء بالإيقاف أو منعه من التحكيم أي لقاء جديد للقلعة الحمراء".

وأضاف "الحكم وليد عبد الرازق سبق أن منح محمود متولي بطاقة صفراء في لقاء الأهلي والمصري حرمته من لعب لقاء القمة، وهو ما جعل لجنة الحكام تبعده لفترة طويلة عن تحكيم المباريات ومنعه من التواجد في مباريات القلعة الحمراء".

وأوضح "محمد الحنفي في لقاء الأهلي والبنك الأهلي تم منعه من التحكيم لمدة 3 أشهر بسبب عدم احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي".

وواصل "محمود عاشور سبق له في لقاء الأهلي وفاركو عدم احتساب هدف للجنوب أفريقي بيرسي تاو، وبعد بيانات وغضب الأهلي ضده تم منعه من التحكيم للقلعة الحمراء وإيقافه لفترة طويلة".

واختتم "لماذا لا يتم معاقبة الحكام حال الخطأ في مباريات نادي الزمالك، خاصة أن أحمد الغندور ارتكب أخطاء كثيرة في مواجهة الزمالك والمصري وكان يجب إعادة ركلة الجزاء التي سددها احمد سيد زيزو بعد دخول باهر المحمدي إلى منطقة الجزاء".