عاجل| ضربة موجعة للزمالك بسبب الأهلي بعد أنباء الانسحاب

الجمعة 21/يونيو/2024 - 08:27 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، عن موقف الرابطة من إعلان نادي الزمالك رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة 27 من عمر مسابقة دوري Nile.

وقال «سويلم» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» عن هذا الأمر: «الدوري له نظام وإدارة تدير الدوري هي إدارة المسابقات، لم نسمع أني لن أخوض مبارياتي إلا بعد إقامة كل المباريات، هل المؤجلات التي حدثت كانت مجاملة لأحد وتحديدًا الأهلي».

وأضاف عضو رابطة الأندية المصرية قائلًا: «مطلب الزمالك غريب، هل لديك وقت حتى تقول لن أخوض مبارياتي حتى انتهاء الدور الأول؟!، متى يكتمل الدوري إذا؟! فالأمر قرارات فقط وأني أريد أن أقول نادي قوي أو أريد أخذ حقي».

وعن موقف الزمالك بطلب التأجيل قال سويلم: «هذا لن يتم، هذا يتسبب في خلل في جدول الدوري، هناك إدارة محترمة للمسابقة وهناك تنظيم للمسابقة لن يسمح بهذا».

وتحدث عضو الرابطة عن موقفهم حال إصرار الزمالك على موقفه «أصر على موقفه؟! لا يوجد شيء مثل هذا، هناك لائحة ونظام يحكمنا اتوافقنا على لائحة النظام الأساسي، وشروط المؤجلات تم التوافق عليها، والزمالك وافق عليها، سيكون وقتها هناك قرار».

وأتم سويلم حديثه قائلًا: «قد يكون هناك طلبات الزمالك لديه حق فيه إلا أن هناك رؤية آخرى تتعلق بالفريق الثاني الذي يواجه الأهلي، وهو ما يجعلها مستحيلة على أرض الواقع».