محمد مرجان: "الخطيب" يقود الأهلي للعالمية..وعازمون على تنفيذ البرنامج الانتخابي..فيديو

الإثنين 26/فبراير/2018 - 11:21 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن النادي دخل مرحلة جديدة منذ تولي محمود الخطيب، رئاسة مجلس إدارة النادي، بالوصول إلى العالمية وتوضيح مكانة النادي الأهلي الكبيرة، مشيرًا إلى عزم المجلس على تنفيذ برنامجه الانتخابي.

وأضاف "مرجان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين: "نريد إرسال رسالة واضحة للناس بأن الأهلي في طريق مختلف الفترة المقبلة".

وأوضح أن البرنامج الانتخابي يقوم على تطوير البنية التحتية واستكمال المشروعات، وهو ما يتطلب عامل الوقت حتى يشعر العضو بما تحقق، مشيرًا إلى توقيع اتفاقيات مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهو ما يضمن عامل الوقت والجدية والإنجاز.

وأشار إلى سعي الأهلي للحصول على التراخيص من الحكومة والمحافظة، حتى لا يدخل النادي في خلاف مع أي جهة وحفاظًا على حقوق الجميع، متابعًا: "نريد أن نقدم شيئًا للبلد، فالأهلي جزء من محافظة القاهرة والممثل الرياضي لها".

ولفت إلى ضرورة مساعدة النادي باعتباره ممثلًا للدولة حتى يكون وجهة مشرفة، موضحًا أنه تم توقيع بروتوكول مع اللواء عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، والذي أعطى بدوره تعليمات لرئيسي حي شرق وغرب بتذليل كافة العقبات أمام النادي الأهلي.

وأوضح أنه سيتم الإعلان في مؤتمر صحفي في الأسبوع الأول من مارس المقبل، عن مواعيد الانتهاء من الإنشاءات في الفروع الثلاثة حتى يعلم عضو النادي وقت تسلمه واستخدامه للخدمات، مؤكدًا أن النادي سيلتزم بالوقت الذي سيتم إعلانه في المؤتمر.