عاجل| تحويل نجم الأهلي للتحقيق

السبت 15/يونيو/2024 - 06:11 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة تحويل سيف سمير لاعب نادي الأهلي للتحقيق بسبب ما حدث أثناء مراسم تتويج الاتحاد السكندري بلقب دوري السوبر.

وتوج الاتحاد السكندري بلقب دوري سوبر السلة بعد الفوز في سلسلة مباريات الدور النهائي بنتيجة 31، على حساب النادي الأهلي على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي.

وأثناء مراسم تتويج الاتحاد السكندري لرفض سيف سمير كابتن فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، مصافحة محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وذلك خلال مراسم تتويج بطل دوري سوبر السلة للمحترفين والوصيف، في حضور خالد مرتجى امين صندوق النادي الأهلي.

وقال اتحاد السلة في بيان منذ قليل: “قرارات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، ايماءً للأحداث التي وقعت بعد انتهاء المباراة الرابعة من سلسلة مواجهات الدور النهائي لدوري السوبر الممتاز رجال من قبل جماهير فريق الاتحاد السكندري ولاعب النادي الأهلي سيف سمير”.

وأضاف الاتحاد المصري، أنه قرر تغريم الاتحاد السكندري 50 ألف جنيه بسبب ما بدر من جماهير النادي عقب انتهاء المباراة، كما قرر الاتحاد تحويل سيف سمير قائد الأهلي للتحقيق.

ويعد هذا اللقب هو الرابع عشر في تاريخ الاتحاد، والذي يقترب بشدة من الوصول إلى نادي الزمالك صاحب الرقم القياسي والذي حقق 15 لقب.