رفض واستفزاز ومحاولة انسحاب.. لقطات مثيرة للجدل فى قمة السلة بين الأهلي والاتحاد

الجمعة 14/يونيو/2024 - 12:54 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت مراسم تتويج فريق الاتحاد السكندري بدوري كرة السلة على حساب النادي الأهلي لقطات مثيره للجدل.

وتوج فريق الاتحاد السكندري بطلا لدوري السوبر الممتاز رجال الموسم الرياضي 2023 - 2024 بعد الفوز على الأهلي 3 - 1 في سلسلة مواجهات الدور النهائي لبطولة الدوري الممتاز رجال

وتمكن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري من التتويج بلقب دوري سوبر السلة للمحترفين، وذلك بعد الفوز في سلسلة مباريات الدور النهائي بنتيجة 3/1، على حساب النادي الأهلي على الصالة الرئيسية لستاد القاهرة الدولي.

ويعتبر هذا اللقب هو الـ14 في تاريخ الاتحاد، والذي يقترب بشدة من الوصول إلى نادي الزمالك صاحب الرقم القياسي الذي توج بـ15 لقبا.

في البداية رفض سيف سمير قائد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مصافحة محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أثناء تكريم فريق الأهلي بعد حصوله على المركز الثاني في دوري سوبر السلة.

وحاول مصيلحي الاعتذار عن استكمال مراسم التتويج ولكن خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ومجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري للسلة رفضوا ذلك وأصروا على بقائه على المنصة.

وتحدث محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي حول تصرف لاعب السلة.

وعقب ذلك توجه سيف سمير قائد فريق سلة النادي الأهلي إلي المنصة وصافح محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

كما شهد لقاء الأهلي والاتحاد السكندري لقطة مثيرة للجدل أيضا بعدما قام عمرو الجندى لاعب الأهلي باستفزاز جماهير سيد البلد فى المدرجات عبر إشارات غريبة عقب تقدم المارد الأحمر خلال مجريات اللقاء قبل أن يقلب زعيم الثغر الطاولة ويتوج باللقب.