خلي القوس مفتوح.. محمد عبدالوهاب يكشف المسكوت عنه في الأهلي

الخميس 13/يونيو/2024 - 04:48 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف محمد عبدالوهاب عضو مجلس ادارة النادي الأهلي السابق العديد من المفاجآت حول خطف نجوم الزمالك والإسماعيلي عبر خروجهم إلي أندية أوروبية بعقد احترافي والعودة الي القلعة الحمراء .
محمد عبد الوهاب ليس الأول في القلعة الحمراء الذي كشف المسكوت عنه في النادي الأهلي.
وسبقه الراحل عادل هيكل حارس مرمي النادي الأهلي وحديثه عن فضيحة كأس مصر أمام نادي الترسانة وعبده البقال وغيرها من التصريحات النارية.
موقع وان ثري يستعرض ابرز التصريحات القوية التي كشفت المستور داخل جدران النادي الأهلي.

فضيحة عبده البقال


قال عادل هيكل حارس الأهلى الأسبق إن المارد الأحمر حصل على بطولة كأس مصر عام 1966 بعد الفوز على الترسانة بنتيجة 1/0، بـالرشوة.
وأكد هيكل أن بعض لاعبى الترسانة باعوا الماتش بعد أن حصلوا على رشوة من اللاعب الراحل عبده البقال.

وأضاف هيكل عبر تصريحات تليفزيونية أنه تم إيقاف 10 لاعبين من فريق الترسانة بعد اكتشاف المشير عبد الحكيم عامر رئيس اتحاد كرة القدم وقتها للأمر.


مصطفي يونس يهاجم الأهلي

أكد مصطفى يونس نجم النادي الاهلي السابق أن النادي الاهلي أكبر مفسده كبري جاءت في مصر

وأضاف مصطفي يونس: رئيس النادي الوقتي عمل 23 مليون جنيه عمولة بداية من عام 90 إلي عام 94 مخدتش بطوله دي لوحدها فضيحة كروية في عالم الكرة.

وقال يونس منفعلا:مش دا جمهور الأهلي علي الحلوه والمره ولا جمهور حنكش ..الجمهور قبض ومانويل جوزيه فضي نص انديه مصر يا اسلام يا صادق انا حزين علي النادي الاهلي وولاده.


بيكسب بالحكام

قال حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، إن تصرفات المدير الفنى الأرجنتيني هيكتور كوبر، كانت غريبة في معسكرات منتخب مصر خلال عام 2016.

وأضاف حسام غالي، في تصريحات تلفزيونية "تخيل المدير الفنى كان يجلس مع لاعبي القلعة الحمراء ويقول للاعبين الأهلي بيكسب بالحكام".



الخطيب معندوش خبرة


أعرب الفنان هشام سليم، نجل رئيس القلعة الحمراء الراحل صالح سليم، عن استيائه من الإدارة الحالية التي ينتهجها مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قائلا: "لا يمكن أزعل جمهور النادى الأهلى ولا أزعل من الجمهور، لكن أنا بقول رأي أبويا بصراحة، فى إن الخطيب معندوش خبرة كافية وممسكش حاجة قبل كده ونجح فيها، وأظن الأيام وضحت ده!".

وقال سليم، خلال لقائه مع الفنان شريف منير وابنته أسما، ببرنامج "أنا وبنتى" المذاع عبر قناة ON E، إنه يعترض على الكابتن محمود الخطيب إداريا فى قيادة النادى الأهلى، وتابع فى حديثه عن "بيبو": "الخطيب قال أنا شربت من الكابتن صالح سليم، وإن مفيش حاجة فى الأهلى بتتعمل غير لما كان بيجي ويقولى إيه رأيك يا خطيب، وإنه قعد جنبه فى الطيارة 14 ساعة لما كانوا رايحين جنوب إفريقيا يتكلموا عن أمور النادى الأهلى، وده محصلش".

وأكمل هشام سليم: "أنا اتقالى من الكابتن صالح سليم إن محمود الخطيب غير واضح"، مشيرا إلى أنه لا يذهب إلى النادى الأهلى ولا يريد الذهاب إليه فى ظل وجود الإدارة الحالية، متابعًا "أنا شايف إن والدى مكنش هيبقى مبسوط من اللي حصل، والأهلى مكنش فى الفترة اللى فاتت الفريق اللي أنا أعرفه".



كباري نجوم الزمالك والإسماعيلي

قال محمد عبدالوهاب عبر تصريحات تليفزيونية :
أي لاعب كان الأهلي عايزه كنت بعمله كوبري وبعدين يرجع علي الأهلي وكان فيه لاعيب اسمه إيمانويل امونيكي بيلعب في الزمالك وكان جامد جدًا ومضايق الأهلاوية وانا اهلاوي اوي ماينفعش حد يضايق الاهلاوية روحت جايب له عقد من المانيا ومشيته من الزمالك.

استطرد محمد عبد الوهاب:
"خبيت حسني عبد ربه في الساحل الشمالي عشان ميظهرش، والأهلي كان يحتاج حسني في ذلك التوقيت ولكن كان هناك حساسية بين الأهلي والإسماعيلي في ذلك التوقيت والإسماعيلي ليس طرفًا من الأساس لأن اللاعب قادم من رحلة احتراف وهو لم يستطع تحمل الضغط وتراجع في قرار توقيعه لنا.