رسميا.. صفقتان من العيار الثقيل يدعمان الزمالك

الخميس 13/يونيو/2024 - 03:03 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أبلغ مسئولو الزمالك بشكل رسمي ثنائي الفريق المعار حسام أشرف وأحمد محمود بالعودة رسميا نهاية الموسم.

حسام أشرف متواجد في بلدية المحلة وأحمد محمود بين صفوف الجونة.

ويواصل حسام أشرف، مهاجم فريق بلدية المحلة، انفراده بتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

وبات حسام أشرف مهاجم الزمالك المعار إلى فريق بلدية المحلة أول العائدين للقلعة البيضاء فى الصيف المقبل خاصة بعد تقديمه مستوى جيد خطف به البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار فى الدورى وتسجيله 12 هدف تصدر بهم جدول ترتيب الهدافين.

وكان من المتوقع أن يتم استدعاء حسام أشرف صاحب الـ 22 عامًا، لقائمة المنتخب الأولمبي، بعد عدم استدعائه لصفوف المنتخب الأول، رغم تربعه على عرش هدافي الدوري المصري الممتاز، خلال الموسم الجاري، برصيد 10 أهداف مع نادي بلدية المحلة، الذي يتواجد في المركز الثاني عشر.

وأحرز حسام أشرف 10 أهداف في 16 مباراة، من أصل 19 سجلها ناديه هذا الموسم، أي نسبة 52.6% من أهداف بلدية المحلة في الدوري بالموسم الحالي، ومن بينها 3 ضربات جزاء فقط.

ويواجه الزمالك أزمة في مركز الظهير الأيمن بوجود عمر جابر فقط وعدم وجود بديل له، خاصة مع مشاركة حمزة المثلوثي في مركز المدافع.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوبترا يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز على ستاد المقاولون العرب.

مسئولو الزمالك رفضوا العرض المقدم لـ احتراف أحمد محمود، وعدم مناقشة أي عروض جديدة قد تصل إلى النادي خلال الفترة المقبلة والتمسك بوجود اللاعب الموسم المقبل ضمن صفوف الزمالك خاصة أنه قدم عروض جيدة ولفت الأنظار الموسم الحالي مع فريق الجونة.