هاني زادة: خزينة الزمالك استقبلت 200 مليون جنيه..فيديو

الإثنين 26/فبراير/2018 - 08:59 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي لزملك، إن خزينة النادي استقبلت أكثر من 200 مليون جنيه وتدخرهم حاليًا داخل النادي وليس بحسابه الذي أثير الجدل حوله مؤخرًا، مؤكدًا أنه تم إغلاق حسابه الذي أنشأه باسمه في عام 2016، منذ فترة كبيرة.

وأضاف "زادة"، خلال لقائه ببرنامج "خاص مع سيف"، المذاع عبر فضائية "أون سبورت"، مساء الاثنين، أن الأموال متواجدة حاليًا في خزينة نادي الزمالك، وليس بحسابه لأنه أغق، مشيرًا إلى وجود مستندات بكافة المبالغ التي تم التعامل عليها من خلال حسابه المخصص للنادي، قبل إغلاقه.

وأوضح أن النادي فتح حسابًا في البنك باسمه منذ عام 2016، بسبب الحجز على أموال النادي، وذلك لتسيير أموره واستمرار تعاملاته مع الأندية والجهات الأخرى، بالإضافة إلى تسديد ديون اللاعبين الأجانب الحاصلين على أحكام من الاتحاد الدولي.

وأكد أن الجهة الإدارية ووزارة الشباب والرياضة ومديرية الرياضة بالجيزة، كانوا على علم بخطوة النادي، موضحًا أن الزمالك أرسل لهم خطابات لإخطارهم بهذه الخطوة قبل الإقدام عليها لإبراء الذمة المالية لهم ولهاني زادة، الذي فُتح الحساب باسمه.

وذكر أن مجلس إدارة الزمالك تسلم النادي في عام 2014 وبخزينته 600 جنيه فقط، متابعًا: "مصر كلها كانت تعلم أن نادي الزمالك أنشأ حسابًا باسم هاني زادة بسبب الحجز على الأموال".

واستطرد: "تحدثنا في هذا الملف كثيرًا قبل الانتخابات، والجميع يعلم مصدر الحجز على الأموال، وتسلمنا النادي بتركة ثقيلة للغاية".