رونالدو ينصح بيريز بالتعاقد مع هذا النجم لخلافة مورديتش في ريال مدريد

الإثنين 26/فبراير/2018 - 07:01 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع العديد من اللاعبين الصيف المقبل بمختلف المراكز وذلك بهدف ضخ دماء جديدة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستهدف مسؤولي النادي الملكي النظر بقوة الى مستقبل الفريق حيث أكدت العديد من الصحف أن نادي ريال مدريد يدرس التعاقد مع لاعب وسط جديد لكي يكون خليفة للكرواتي لوكا مودريتش والذي يبلغ من العمر 32 عام.



هذا ولن يكون تلك المهمة بالسهلة بالنسبة لمسؤولي الملكي نظراً لقيمة اللاعب الكبيرة وأهميته بتشكيلة الفريق حيث أن مورديتش يُعد واحداً من أفضل لاعبي الوسط في العالم وموسيقار أداء وسط ملعب النادي الملكي وضابط إيقاعه بشكل كبير.



ووفقاً لما نقلته صحيفة "دون بالون" الإسبانية فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق قد حدد بالفعل الإسم الأنسب من أجل خلافة مودريتش في ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة بأن رونالدو قد نصح فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بالتعاقد مع النجم الإنجليزي ديلي الي لاعب وسط نادي توتنهام هوتسبير والبالغ من العمر 22 عاماً فقط من أجل خلافة مورديتش في وسط ملعب النادي الملكي.



ويعتقد الكثيرون في ريال مدريد بأن الي يمتلك من الجودة ما يؤهله لخلافة مورديتش في ريال مدريد نظراً لكونه واحداً من أبرز اللاعبين الصاعدين بقوة في سماء الكرة الإنجليزية.