الزمالك وطلائع الجيش..الابيض يبحث عن الفوز السادس..فيديو

الإثنين 26/فبراير/2018 - 06:23 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الفترة الماضية تألق كبير من جانب فريق الكرة الاول بنادي الزمالك تحت قياده مديره الفني ايهاب جلال حيث انه استطاع قيادة الفريق التي تحقيق الفوز في 5 مباريات متتالية،وذلك بعد اخر هزيمة على يد فرق المصري البورسعيدي بهدف نظيف دون رد والتي كانت في الشهر الماضي باطار الجولة إسلام عيسى.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة ايهاب جلال الي تحقيق الفوز السادس على التوالي على حساب منافسه فريق طلائع الجيش وذلك بالمباراة المقرر لها ان تقام يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً في اطار الجولة الـ27 من عمر منافسات الدوري الممتاز.

وكانت انتصارات الزمالك قد بدأت بالفوز  على حساب طنطا بهدفين مقابل هدف،والفوز على سموحة بهدف نظيف دون رد كما انه استطاع تحقيق الفوز على وادي دجلة بهدف نظيف دون رد،والفوز على بتروجيت بثلاثة اهداف مقابل هدف واخيراً الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الاطار ذاته يبحث لاعبي الفريق الابيض عن الثأر من لاعبي طلائع الجيش والذين نجحوا في اثبات تفوقهم عليهم خلال لقاء الدور الاول بالدوري بهدف دون رد احرزه صلاح أمين والتي كانت هي القشة التي قسمت ظهر البعير واخرجت المونتينجري نيبوشا من القلعة البيضاء.