5 نجوم.. لعنة الاصابات تطارد منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 01:54 م
كتب: سليم محمود
منتخب مصر
منتخب مصر
يستعد منتخب مصر لكرة القدم، لمواجهة بوركينا فاسو المقرر إقامتها بعد غد الخميس في الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 .

ورفع المنتخب حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو والتي يسعى خلالها إلى الفوز بها من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى كأس العالم المقبل .

ويمتلك منتخب مصر تاريخيا قويا في سجل مبارياته أمام بوركينا فاسو طوال التاريخ ، حيث التقي المنتخبان في 7 مرات تمكن منتخب مصر من الفوز في 5 مواجهات وتعادل الفريقين في مباراتين ولم يخسر المنتخب في تاريخه أمام بوركينا فاسو .

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته استعداداً لمواجهة منتخب بوركينا فاسو ، في العاشرة مساء بعد غد الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وأجبرت لعنه الإصابات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني علي إستبعاد العديد من النجوم عن معسكر شهر يونيو الجاري استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.

وجاءت قائمة الغيابات عن معسكر منتخب مصر الوطني علي النحو التالي: احمد حجازي ومحمد ابو جبل حارس المرمي وعمر مرموش ومحمد شكري واستبعاد أحمد فتوح نجم نادي الزمالك بداعي الاصابة.