رونالدو: حققت كل ما كنت أحلم به كلاعب كرة قدم

الإثنين 26/فبراير/2018 - 05:02 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
صرح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، بأنه حقق ما كان يحلم به كلاعب، وذلك فى خلال حواره مع فريد، أحد أشهر الشخصيات على موقع "اليوتيوب".

وتحدث الدون البرتغالى خلال الحوار، قائلا "لم أكن أحلم أبدا بالفوز بالكرة الذهبية خمس مرات، ولكن إذا كانت مسيرتى ستنتهى الآن، سأكون سعيدا جدا بكيفية حصولى عليهم، وإذا تمكنت من الفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى ، مرتين أو ثلاث مرات سأكون سعيدا للغاية. "

وأضاف رونالدو "حتى لو لم أكن قد فزت بالكرة الذهبية مرة أخرى، لقد ربحت ذلك بالفعل خمس مرات، و لا يزال لدي إيمان و أمل وقوة للمحاربة للفوز بها مرة أخرى، وهذا سوف يعتمد على الالقاب التى سنفوز بها هذا العام ".

وعن هوايات وعادات رونالو المفضلة، قال "عندما أتواجد فى المنزل، فأنا أصنع حياتى، أفعل ما يحلو لى بالطريقة التى أحبها، لا أشاهد مبارات الكرة إلا نادرا، حين يكون الفريق المفضل لى هو الذى يلعب أو أوشاهد أحد الدريبيات، غير ذلك فأنا أشاهد الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وأحب الحفلات الموسيقية كثيرا، وإذا حصلت على عطلة فأنا أحب السفر إلى باريس أو لندن".

واختتم رونالدو قائلا "لنكن صادقين، لقد حققت كل ما حلمت به، لكن اذا قلت لي هل تود الفوز بكأس العالم ! بالطبع ستكون إجابتى نعم".