هذه حكايتي مع الأهلي .. 9 تصريحات نارية من أحمد فتوح نجم الزمالك

السبت 01/يونيو/2024 - 12:42 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر أحمد فتوح نجم نادي الزمالك العديد من المفاجآت حول توقيعه للنادي الأهلي فضلا عن تفاصيل تجديده بالقلعة البيضاء.

وقال أحمد فتوح عبر تصريحات تليفزيونية: واللهي لم أجلس مع ⁧‫الاهلي‬⁩ ولكن وكيلي ربما يكون تفاوض بإسمي
‏أقسم بالله لم أجلس أو أوقع مع نادي زد وهناك شخص عرض علي وكيلي مبلغا كبيرا للانتقال إلي زد ولكن قلت مش طموحي.

‏تابع: لو مش عايز أكمل فى الزمالك كان ممكن أحترف فى الخارج وجالي عروض سعودية وشيكابالا أخويا الكبير بنزعل وبنتصالح بسرعة .

‏أضاف: حزنت كثيرا بسبب رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك وإمام عاشور وكهربا وحسين الشحات أكثر لاعبين يعجبوني فى الأهلي.

استطرد: الزمالك يحتاج كثيرا لوجود رمضان صبحي وإمام عاشور وكهربا اخواتي ولم يتحدثا معي حول الانتقال إلى الأهلي.

واصل احمد فتوح:
تمنيت تتؤيج الاهلي بدوري ابطال افريقيا امام الترجي علشان الزمالك يلاعبه في السوبر الافريقي و نكسب و نحقق اللقب علي حساب الاهلي باذن الله.

أكمل أحمد فتوح : " الكونفدرالية أقل حاجه نقدمها لجمهور الزمالك وقدمنا السوبر الافريقي مباراة الثأر من كأس مصر ومش بخاف من الماتشات الكبيرة "

أتم احمد فتوح لاعب نادي الزمالك : " فتره انتظار نتيجة المنشطات كانت الاصعب ليا في حياتي وكل اللي حصل كان سوء تفاهم والموضوع اثر عليا نفسيا فتره طويله وكنت مستني كرامتي تترد من اللي حصلي في السوشيال وبشكر جمهور الزمالك لانه وقف جنبي جامد وقتها "

وتحدث أحمد فتوح عن ازمه تجديد عقده بعد تراكم الديون عليه وقال: بخصوص التجديد كنت اتفقت مع امير مرتضي علي المقابل النادي وأنا عليا ديون بارقام كبيرة واتفق علي رقم لأسدد ديوني وبعد كده مردش عليا واضطررت لبيع سيارتي واتوترت ومكنتش لاقي حد أكلمه.

وقال أيضا: ظهر كابتن حسين لبيب في الصورة قبل ان يتولي رئاسة المجلس وقال لي بعد ما انجح هنقرم بتجديد عقدك ولكن متواصلتش مع حد وبعد عشرة أيام تولي رئاسة المجلس مفيش حد اتكلم معايا.

اتكلمت مع عبدالواحد السيد وقلت له عايز فلوس تاني مش معايا فلوس فى جيبي وعليا ديون والكابتن عبدالواحد السيد قال ليا هتستمر معانا وهتسدد ديونك ولكن كنت بستعجله وقسما بالله محصلش اني طلبت منحة تعاقد 100 مليون جنية مطلبنش نص الرقم ده مع ان كان عندي عروض من مصر ب 80 مليون جنية منحة التعاقد غير عقدي وليس الأهلي ولا بيراميدز وكان عندي عروض من السعودية.

واختتم حديثه قائلا :
لم أكن مقتنعًا وأنا في سموحة أن ألعب "مساك"، وكنت أقول كيف وأنا أهاجم ألعب "مساك"، ولكن عندما انتقلت للزمالك علمت أنه كان على حق وتعلمت منه كيف أدافع وأكون ذكيًا.