نهائي دوري الأبطال يثير أزمة.. شوبير يهاجم ويستعين بصديق وجهاد جريشة: بلاش تضليل وذيع مكالمة الفيفا

السبت 01/يونيو/2024 - 12:18 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشبت أزمة حادة بين الإعلامي أحمد شوبير والحكم الدولي السابق جهاد جريشة حول نهائي دوري ابطال افريقيا بين الأهلي والترجي التونسي .

وتوج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بلقب دوري ابطال افريقيا علي حساب نظيره فريق الترجي التونسي.

موقع وان ثري يستعرض تفاصيل أزمة شوبير وجريئة حول نهائي دوري ابطال افريقيا.

ضربة جزاء للترجي

كشف الحكم الدولي السابق جهاد جريشة عن مفاجاة تحكيمية خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك عقب فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة الموسم الحالي عقب فوزه في النهائي الليلة أمام فريق الترجي التونسي بهدف للاشئ

جهاد جريشة وعبر تصريحات تليفزيونية عقب تهنئة النادي الأهلي أكد أنه كان هناك حالة تستوجب ضربة جزاء للترجي خلال المباراة.

وتابع أن الحالة هي إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأحمر، كانت تستحق ركلة جزاء للترجي التونسي على النادي الأهلي

مؤكدا أنه كان يتمني فوز الأهلي ، ولكن هناك ركلة جزاء غير محتسبة لفريق نادي الترجي التونسي


ذاكر القانون يا جهاد

شن الإعلامي أحمد شوبير هجوما ضاريا على جهاد جريشة الخبير التحكيمي عبر أثير الإذاعة وقال : عايز اقول كلمتين للكابتن جهاد جرشية أنه عنده مشكلة في فهم القانون، فهم القانون عند الكابتن جهاد في مشكلة حقيقة.
تابع: طبقا للقانون أن الكرة مش ضربة جزاء عشان جاية من مدافع في جأت في أيد امام اللي هي كانت جنبه حاول يسحب إيده ف هي مش ضربة جزاء.
أضاف: والناس حتي في تونس قالوا انها مش ضربة جزاء
يا كابتن جهاد ما تذاكر شوية لن الكابتن جهاد آخر سنتين تلاته في التحكيم مكنوش كويسين وكان محكم فينال اللي كان بين الوداد و الترجي اللي كان في المغرب و حصل في مشاكل كتيرة جدا جدا و كان في اخطاء فادحه.
استطرد: يا كابتن جهاد ذاكر كويس عشان لما تطلع تقول قرارت صح.


شوبير يستعين بالفيفا

قال الإعلامي أحمد شوبير : سألنا الفيفا عن ضربة الجزاء اللي قال عليها جهاد جريشة في ماتش الأهلي والترجي الرد إن ملهاش علاقة بأي ضربة جزاء ..
وأضاف: لو ليك حد في الفيفا ابعتله واسأله وسجل المكالمة اللي مع المسؤول الدولي عشان أذيعهالك وكمان مترجمة .. أنا قولتلك ذاكر القانون كويس عشان أنت بتطلع على شاشة.

مكالمة الفيفا

قال جهاد جريشة ردًا علي الاعلامي أحمد شوبير :

عايزك تذيع مكالمة الفيفا اللي سألتها علي ركلة جزاء الأهلي وانا اعتزل تحليل التحكيم ولو العكس اعتزل البرامج الرياضية واقعد في البيت ونسيب الجمهور هو الحكم بلاش تضليل وكلام مرسل.